نادي الشارقة لرياضة المرأة يدعم فارسات الإمارات
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

لتعزيز حضورهما في المحافل الدولية

نادي الشارقة لرياضة المرأة يدعم فارسات الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي الشارقة لرياضة المرأة يدعم فارسات الإمارات

فارسات الإمارات
دبي - فلسطين اليوم

وقعت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي الشارقة للفروسية والسباق، مذكرة تفاهم للارتقاء بتنافسية واحترافية المرأة في رياضة الفروسية ، وتعزيز حضورها في المحافل الإقليمية والدولية ، ومنحها الفرصة لتعزيز قدراتها الرياضية من خلال الموارد والإمكانيات التي توفرها المؤسستان.

ووقع المذكرة عن مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ، ندى عسكر النقبي مديرها العام،  وعن نادي الشارقة للفروسية والسباق سلطان خليفة اليحيائي مديره العام، في مقر النادي.

وتمنح مذكرة التفاهم، الفارسات الموهوبات المنتسبات لنادي الشارقة للفروسية والسباق فرصة الإنضمام لفريق فروسية النادي للمرأة التابع لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة والمشاركة في فعالياته ومنافساته ، وتعزيز حضورهن في الفعاليات والسباقات التي ينظمها النادي إلى جانب التعاون الثنائي في توفير عدد من الخدمات اللوجيستية التي من شأنها رفع مستوى التنسيق في الفعاليات والأحداث الرياضية.

وتقضي مذكرة التفاهم بتوفير عدد من الخدمات اللوجيستية مثل الاسطبلات والرعاية الصحية للخيول وتعزيز الروابط من خلال الزيارات والمعارف المتبادلة وتوفير الكوادر البشرية والتجهيزات اللازمة، وتنظيم الأنشطة التعاونية في مسعى لصقل المهارات الرياضية لأعضاء المؤسستين والمستفيدين من خدماتهما.

وقالت ندى النقبي في تصريحات صحافية، إن رياضة الفروسية وسباقات الخيل تحظى بمكانة خاصة في الإمارات وبين مواطنيها الذين أجادوها وتفوقوا فيها باعتبارها إرثًا محليًا يتوارثها الأبناء عن الآباء يتم الاحتفاء به في العديد من المناسبات والفعاليات.

وأشارت إلى أن إمارة الشارقة تزخر بشكل خاص بالعديد من الأندية المتخصصة في التعليم والتدريب على الفروسية وسباقات الخيل والعديد من الفرسان والفارسات المحترفين.

وأضافت أن جهود دعم المرأة تنطلق من رؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهات قرينته الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ، لتعزيز حضور المرأة في المجال الرياضي واتاحة الفرصة أمامها للمنافسة في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية ، للوصول إلى منصات التتويج وتحقيق المجد الرياضي لنفسها ولأسرتها ومجتمعها ودولتها.

وأوضحت أن مذكرة التفاهم بين المؤسستين تواكب الأهداف الإستراتيجية التي تسعى المؤسسة لتحقيقها، والتي تتركز في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة في حياة المرأة وإحداث المزيد من الدمج لها في رياضة الفروسية ، مضيفة "نحن منفتحون على المزيد من الاتفاقيات والتفاهمات مع الجهات المعنية في الإمارات، والتي يمكن أن تحقق قيمة مضافة في ميدان رياضة المرأة ".

ومن جانبه اعتبر سلطان اليحيائي، أن توقيع مذكرة التفاهم مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة سيسهم إلى حد كبير في حشد جهود دعم المرأة في المجال الرياضي وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات والموارد المتاحة لدى كلًا من المؤسسة والنادي ، متمنيًا أن يثمر التفاهم عن مردود إيجابي يضاف إلى ما تحقق من إنجازات للمرأة الرياضية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات بشكل عام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الشارقة لرياضة المرأة يدعم فارسات الإمارات نادي الشارقة لرياضة المرأة يدعم فارسات الإمارات



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

قصر محمد رمضان من الداخل قمه فى الفخامه والرقى

GMT 00:00 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الريال العماني مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 01:40 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

منى زكي تروي قصتها مع زوجها قبل الجواز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday