إيقاف مغاوري 4 أعوام وفرّض غرامة مالية على الاتحاد تبلغ 20 ألف فرانك سويسري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"مكافحة المنشطات" تمنع بطل المطرقة من المشاركة في البطولات

إيقاف مغاوري 4 أعوام وفرّض غرامة مالية على الاتحاد تبلغ 20 ألف فرانك سويسري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيقاف مغاوري 4 أعوام وفرّض غرامة مالية على الاتحاد تبلغ 20 ألف فرانك سويسري

المصارع محمد إيهاب مغاورى
القاهرة - محمد عبد الحميد

أرسلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، تحت رئاسة الدكتور أسامة غنيم خطابًا إلى اللجنة الأوليمبية يفيد بمنع سفر ومشاركة حسن عبدالجواد لاعب ألعاب القوى في البطولات المحلية والدولية بسبب اكتشاف تعاطيه للمنشطات.

 وأوضح الخطاب أن اللاعب مازال يخضع للتحقيقات ولديه جلسات استماع حول نتيجة العينة التي أجريت له، مشيرًا إلى أن لوائح المنظمة العالمية للمنشطات تنص على منع اللاعب من المشاركة في البطولات أو السماح له بإقامة معسكرات خارجية لحين الانتهاء من جلسة الاستماع الخاصة به وصدور قرار بالعفو عنه أو قرار بالإيقاف.

وأرسل الاتحاد الدولي للمصارعة خطابًا إلى نظيره المصري يفيد بإيقاف المصارع محمد إيهاب مغاورى 4 أعوام رسميًا بعد ثبوت تعاطيه المنشطات. وقرّر الاتحاد الدولي توقيع غرامة مالية على الاتحاد المصري تبلغ قيمتها 20 ألف فرانك سويسري، ويحق للاعب الاستئناف خلال 21 يومًا من صدور الحكم بحسب تأكيدات مسؤولي اتحاد المصارعة.

ويعقد في الحادية عشر والنصف، الإثنين، في المركز الأولمبي في المعادي اجتماعًا بحضور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية والمكتب التنفيذي باللجنة وبعض من رؤساء الاتحادات الرياضية لمناقشة الاستعدادات النهائية لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي غانيرو في البرازيل 2016، والذي بلغ عددهم 109 لاعبًا ولاعبة حتى الآن.

وينظم وزير الشباب والرياضة اجتماعًا مع أعضاء الصندوق الأهلي للتنمية، الثلاثاء، لمناقشة طلبات الاتحادات الرياضية، وميزانيتها الخاصة لأولمبياد ريو دي غانيرو، ويأمل مسؤولو الرياضة المصرية في تذليل كافة العقبات أمام الرياضيين المصريين وسرعة تلبية طلباتهم المالية لإقامة المعسكرات الخارجية هدفًا في تحقيق نتائج جيدة في دورة الألعاب الأولمبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيقاف مغاوري 4 أعوام وفرّض غرامة مالية على الاتحاد تبلغ 20 ألف فرانك سويسري إيقاف مغاوري 4 أعوام وفرّض غرامة مالية على الاتحاد تبلغ 20 ألف فرانك سويسري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday