ويليامز ترافق نادال إلى الدور الثاني لبطولة رولان جاروس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لم تشارك على الملاعب الرملية منذ 2016

ويليامز ترافق نادال إلى الدور الثاني لبطولة رولان جاروس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ويليامز ترافق نادال إلى الدور الثاني لبطولة رولان جاروس

نجمة التنس المخضرمة سيرينا ويليامز
القاهرة – محمد عبد المحسن

عادت نجمة التنس المخضرمة سيرينا ويليامز إلى الملاعب بعد فترة من الغياب وفازت بثقة على التشيكية كريستينا بليسكوفا لترافق الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم الذي تأهل إلى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى .وفازت ويليامز التي لم تشارك على الملاعب الرملية منذ 2016، على بليسكوفا 7 /6 (7 /4) و6 /4.

وقالت ويليامز التي ترجع أخر مشاركة لها في الجراند سلام إلى نسخة 2017 من بطولة أستراليا المفتوحة قبل أن ترزق بأبنها في سبتمبر الماضي "سعيدة حقا بالفوز هنا".وبعد مباراة ماراثونية أمام الإيطالي سيموني بوليلي توقفت مساء أمس الأول الاثنين بسبب الأمطار الغزيرة وتم استئنافها أمس  الثلاثاء ، نجح نادال في حسم الفوز بنتيجة 6/4 و6 /3 و7 /6.

واستهل نادال حملة الدفاع عن لقب البطولة الفرنسية بالتقدم 6 /4 و6 /3 على بوليلي في أول مجموعتين ثم تأخر صفر /3 في المجموعة الثالثة قبل توقف المباراة بسبب الأمطار.وقال نادال "كانت مباراة جيدة لكنها صعبة، لأنه لعب بشكل هجومي وبشكل جيد للغاية".وأضاف "كان من الصعب للغاية اليوم اللعب تحت ضغط في الدور الأول، وفي مواجهة لاعب يجيد التحرك داخل الملعب ويلعب بقوة".

وتأهل الكرواتي مارين سيليتش المصنف الرابع على العالم إلى الدور الثاني بفوزه على الأسترالي جيمس دوكورث 6 /3 و 7/5 و7 /6 (7/4).واحتاج سيليتش إلى ساعتين و13 دقيقة للفوز على منافسه الأسترالي في الدور الأول .وحجز الكندي دينيس شابوفالوف مقعده في الدور الثاني بفوزه على الأسترالي جون ميلمان 7 /5 و6 /4 و6 /2.

وفاز البريطاني كيلي إدموند على الأسترالي اليكس دي مينار 6 /2 و6 /4 و6 /3 والإيطالي فابيو فونيني على الإسباني بابلو أندوخار 6 /4 و6 /2 و6 /1 والأمريكي ستيف جونسون على الفرنسي أدريان مانارينو 7/6 و6 /2 و6 /2 الاستوني يورجن زاب على الأمريكي جاك سوك 6 /7 و6/2 و4 /6 7 /6 و6 /3 والألماني ميشا زفيريف على مواطنه فلوريان ماير 6 /2 و6 /1 و7 /6.

وفاز الجنوب افريقي كيفين اندرسون المصنف السادس على الإيطالي باولو لورينزي 6 /1 و6 /2 و6 /4 وتغلب الأمريكي جون ايسنر على مواطنه نواه روبن 6 /3 و7 /6 و 7/6.وتغلب الألماني ماكسيميليان مارتيرر على الأمريكي ريان هاريسون 6 /1 و6 /3 و7 /5 والألماني يان لينارد شترف على الروسي يفجيني دونسكوي 6 /1 و6 /3 و6 /صفر.

وفي منافسات السيدات حجزت الإسبانية جاربين موجوروزا مقعدها في الدور الثاني بفوزها على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا 7 /6 و6 /2.وتأهلت الروسية ماريا شارابوفا إلى الدور الثاني بفوزها على الهولندية ريتشيل هوجنكامب 6 /1 و4 /6 و6 /3.

وقالت شارابوفا "حققت بداية جيدة حقا، لكني شعرت بأني فقدت صبري في المجموعة الثانية لأسباب لا اعرفها".وحجزت الألمانيتان انجيلكه كيربر وجوليا جورجيس مقعديهما في الدور الثاني بفوزهما على الألمانية مونا بارثيل والسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا على الترتيب.

وفازت كيربر على بارثيل 6 /2 و6 /3 وجورجيس على سيبولكوفا 6 /4 و5 /7 و6 /صفر.وتأهلت الفرنسية كارولين جارسيا للدور الثاني بفوزها على الصينية ينغ ينغ دوان 6 /1 و6 /صفر كما فازت الفرنسية اشليه بارتي على الروسية ناتاليا فيخليانتسيفا 6 /3 و6 /1.

كما فازت الهولندية كيكي بيرتينز على البيلاروسية أرينا سابالينكا 6 /2 و6 /1 والصينية شواي بينج على الصربية الكسندرا كرينيش 6/3 و6 /4.وفازت الصينية شواي تشانج على السلوفاكية كريستينا كوسوفا 6 /صفر و7 /5 والبلجيكية اليسي ميرتنز على الأمريكية فارفارا ليبتشينكو 6 /7 و7 /6 و6 /صفر.

وعبرت الأسترالية سمانثا ستوسور إلى الدور الثاني بفوزها على البلجيكية يانينا فيكماير 6 /2 و6 /4 وفازت الأسترالية داريا جافريلوفا على الرومانية سورانا كريستيا 4 /6 و7 /6 و6/3.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويليامز ترافق نادال إلى الدور الثاني لبطولة رولان جاروس ويليامز ترافق نادال إلى الدور الثاني لبطولة رولان جاروس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday