وزير الشباب يتمنى حصد 8 ميداليات في ريو دي جانيرو
آخر تحديث GMT 05:43:31
 فلسطين اليوم -

في حفل ختام بطولة إفريقيا للرماية

وزير الشباب يتمنى حصد 8 ميداليات في ريو دي جانيرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الشباب يتمنى حصد 8 ميداليات في ريو دي جانيرو

وزير الشباب خالد عبد العزيز
القاهرة - محمد عبد الحميد

شهد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز مساء أمس حفل ختام البطولة الأفريقية الثالثة للأطباق المروحية التي استضافتها ميادين نادي الصيد في مدينة 6 أكتوبر في الفترة من 5 - 8 أيار/ مايو الجاري وبمشاركة 8 دول هي الإمارات، والسودان، ولبنان، وليبيا، وإنكلترا، وبلجيكا، وإيطاليا؛ بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة للبطولة.

وأعرب وزير الرياضة عن سعادته باستضافة مصر لهذه البطولة في هذا التوقيت والذي سيكون له عظيم الأثر على جميع الرماة الذين تأهلوا لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل، مع اقتراب موعد انطلاق فعالياتها في آب/ أغسطس المقبل. وأضاف أن استضافة مصر لهذا الحدث الدولي للعام الثالث على التوالي يعد إنجازا كبيرا للرياضة المصرية ورسالة للعالم بأن مصر قادرة على استضافة أقوى البطولات، وأن هذه البطولة تأتي ضمن استعداد مصر لاستضافة بطولة العالم في أكتوبر المقبل.

وأكد أن الوزارة  ستقدم مليون جنيه دعما لاتحاد الرماية لشراء الأدوات اللازمة استعدادا لبطولة العالم للرماية في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، كما سنقدم كل الدعم أيضا لنادي الصيد الذي سيستضيف تلك البطولة. وأوضح: أننا على أعتاب البطولة الأولمبية التي سينطلق حفل افتتاحها في 5 آب/ أغسطس المقبل، ولدينا نحو 8 فرص حقيقية في تحقيق ميدالية أولمبية منهم الرماية التي أتوقع أن يحقق الرامي عزمي محلبية ميدالية أولمبية للمرة الأولى في تاريخ مصر الأولمبي، مؤكدا أن مصر من عظماء لعبة الرماية حاليا.

وتوقع عبد العزيز أن عمرو الجزيري لاعب منتخب مصر في الخماسي الحديث ، وهداية ملاك لاعبة منتخب مصر في التايكوندو، واللاعب حسام بكر لاعب منتخب مصر للملاكمة، ومحمد إيهاب لاعب منتخب مصر في رفع الأثقال، ورمضان درويش لاعب منتخب مصر في الجودو – سيحققون ميدالية أولمبية في ريو، كما توقع أيضا من اللاعب علاء السيد أبو القاسم تكرار إنجاز أولمبياد لندن 2012 بحصوله على الميدالية الفضية في لعبة السلاح ، وتألق اللاعب إيهاب عبد الرحمن لاعب منتخب مصر في ألعاب القوى ثاني العالم في رمي الرمح في أولمبياد البرازيل المقبلة. وفي ختام كلمته أثنى على تنظيم نادي الصيد لهذه البطولة الذي يعكس دور إدارته الناجحة، لافتا إلى أن نادي الصيد أحد القلاع الرياضية في مصر ويمتلك بنية تحتية رياضية على صعيد المنشآت الرياضية.

 
وفي المقابل أشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للرماية قال بييرو دوناتو بنجاح مصر في تنظيم بطولة أفريقيا الثالثة للأطباق المروحية، وقدم التهنئة لوزير الشباب والرياضة والشعب المصري بفوز مصر بتنظيم كأس العالم للرماية في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل. وأضاف أن هذا التنظيم يعكس صورة مصر الحضارية وكذلك إستقرارها من الناحية الأمنية فقد أصبحت مقصدا لتنظيم البطولات العالمية لمعظم الاتحادات الرياضية الدولية. 

وقال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس هشام حطب إن نجاح مصر في تنظيم بطولة أفريقيا للرماية ليس جديدا فهذا المتوقع بفضل جهود وزارة الشباب والرياضة وأيضا الاتحاد المصري للرماية، مؤكدا نجاح مصر في تنظيم بطولة العالم في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل. وأشار إلى أن مصر تسير على الطريق الصحيح وسيكون لها دورا كبير في أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل بفضل أبطالها الرياضيين الذين يبذلون كل الجهد من أجل رفع علم مصر في المحافل الأولمبية.

وقال رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية اللواء حازم حسني إن وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز لها دور كبير في نجاح هذه البطولة، لافتا إلى أن اتحاد الرماية استضاف خلال 5 أشهر 3 بطولات دولية، كلها كانت ناجحة على المستوى الفني والتنظيمي، وكانت أيضا سببا واضحا في فوز مصر بشرف تنظيم بطولة العالم للرماية في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل. واختتم حسني كلمته بوعد فوز مصر بميدالية أولمبية في الرماية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل. 

حضر الحفل حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس هشام ، و عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الدوليكريس بوتر، ورئيس نادي الصيد الدكتور مجيب عبد الله ، والمدير التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية ممدوح الششتاوي ، والمدير التنفيذي ومدير ميادين الرماية في نادي الصيد العقيد أحمد خيري. يذكر أن مصر فازت بلقب البطولة أكثر من مرة، وتأهل 12 راميا ورامية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الشباب يتمنى حصد 8 ميداليات في ريو دي جانيرو وزير الشباب يتمنى حصد 8 ميداليات في ريو دي جانيرو



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday