فيكتوري تيم ينشد الفوز وأبو ظبي عينه على صدارة الفورمولا 1
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تُقام المنافسات على بحيرة ليمان في مدينة إيفيان الفرنسية الأحد

"فيكتوري تيم" ينشد الفوز و"أبو ظبي" عينه على صدارة "الفورمولا 1"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيكتوري تيم" ينشد الفوز و"أبو ظبي" عينه على صدارة "الفورمولا 1"

فيكتوري تيم
لندن - فلسطين اليوم

يحمل لنا مساء اليوم الأحد، تحديًا قويًا مع انطلاقة السباق الرئيسي للجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق "الفورمولا 1 2019"، والتي تُقام على بحيرة ليمان في مدينة إيفيان الفرنسية، والحضور القوي والمشاركة لـ 19 زورقًا، يأتي في مقدمها حامل لقب البطولة، والمتصدر حاليًا أيضًا، فريق أبو ظبي الإماراتي، عبر زوارقه "أبو ظبي 1" بقيادة شون تورنتي، وأبو ظبي 2 بقيادة ثاني القمزي، واللذين يطمحان في إنهاء هذه الجولة بمراكز متقدمة، والحفاظ على صدارة البطولة.

ولا تتوقف قصة المشاركة الإماراتية عند زورقين فقط، حيث يوجد أيضًا في البطولة فريق الفيكتوري بزورقيه 3 و44، بقيادة أحمد الهاملي وأليكس كاريلا، ويحتل زورق فيكتوري 3، المركز السابع في الترتيب العام، بعد سباق واحد أقيم في البرتغال، برصيد 4 نقاط، بينما لا يملك الزورق الآخر فيكتوري 44 رصيدًا من النقاط، لعدم إكماله ذلك السباق لأسباب فنية، كما سيشارك أيضًا في الجولة فريق الشارقة، بزورقيه بقيادة سامي سيليو وفيليب روم.

ويملك الثنائي الطائر أحمد الهاملي وأليكس كاريلا، الدافع لتحقيق نتائج مبهرة في المنافسات اليوم، خاصة بعدما خاضا بالأمس سباق وتصفيات أفضل زمن، والذي تحدد عبره المنطلقين في سباق اليوم، والذي يأمل فيه الفريق معانقة إنجاز طال انتظاره، وسط منافسة ساخنة من 17 متسابقًا آخرين، وأجواء متقلبة في أجمل البحيرات في القارة البيضاء.

من جانبه، أكد محمد مبارك المطيوعي نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، رئيس وفد المؤسسة في منافسات جائزة فرنسا، أن الفريق رفع درجات التركيز مع الوصول إلى محطة الحسم في مشوار جولة اليوم، بإقامة السباق الرئيس، والذي سيجمع الزوارق المشاركة، والتي وصل عددها إلى 19 زورقًا، موضحًا أن حظوظ متسابقي فريق الفيكتوري تيم، لا تقل عن باقي المنافسين المشاركين، وأن جميعهم متقاربون في الإمكانات والمهارات، وأيضًا سرعات الزوارق.

إنجاز

من جانبه، يخطط فريق أبو ظبي إلى تكرار نفس إنجاز الموسم الماضي في إيفيان، بعد أن حقق المركزين الأول والثاني والثالث في السباق الرئيس، عندما كان الفريق يشارك بثلاثة زوارق، واختلفت الاستراتيجية هذا الموسم، بمشاركة زورقين، بقيادة الأبطال شون وثاني، وتحمل قائمة الأبطال المشاركة في إيفيان، أسماء قوية ومخضرمة، حيث يطمح لتحقيق لقب الجولة، الفرنسي فيليب شيب صاحب الأرض والجمهور، والذي يحلم بأن يتوج للمرة الأولى بلقب هذه الجولة، وهو حامل لقب البطولة ثلاث مرات في السابق، والعنيد سامي سيليو حامل لقب البطولة أيضًا في السابق، وأيضًا مشاركة أمافاراتي القوي، الذي يدخل مع السويدي جوناس آندرسون، كما أن هناك حضورًا قويًا للنرويجية ميريت ستروموي، التي تعد رقمًا قويًا جدًا، وصاحبة زورق سريع ومهارات خاصة، تبعث إنذار الحذر لبقية الفرق، وفي المجمل، فإننا سنكون اليوم أمام ملحمة قوية وأسطورية في المنافسة على لقب الجولة بين كافة المشاركين.

ويتصدر زورق أبو ظبي 1 لشون، الترتيب العام حاليًا برصيد 20 نقطة، ويأتي خلفه زورق أبو ظبي 2 للقمزي برصيد 15 نقطة، ويحل ثالثًا السويدي جوناس آندرسون برصيد 12 نقطة، ورابعًا الفرنسي بيتر مورين برصيد 9 نقاط، وخامسًا النرويجية ميريت ستروموي برصيد 7 نقاط.

أسطورة

طوال السنوات الأربع الماضية، التي أقيمت من خلالها البطولة في إيفيان، فإن الفوز والمركز الأول، كان من نصيب فريق أبو ظبي، وبالتالي، أصبحت منصتها احتكارًا لمدرب فريق أبو ظبي المخضرم جويدو كابليني، والذي صنع أمجادًا خاصة له في القارة الأوروبية، وفي مدينة إيفيان بالتحديد، هو أسطورة أمام جميع الحاضرين والمشاركين، ويتباهى الإيطالي صاحب الألقاب العشرة أمام الجميع، بأنه المدرب الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز بين كل مدربي الفرق المشاركة.

متابعة

حظيت بعثة فريق أبو ظبي بمتابعة ودعم الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار رئيس الدولة، والذي يحرص على متابعة أخبار الفريق بشكل دائم، وتقديم المؤازرة وهي اللمسة التي تشعل فتيل الحماس في عروق الأبطال، وتغذيهم دومًا بالوقود اللازم من أجل المنافسة والتحدي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

محمد صلاح يسجل الهدف الأول لليفربول في شباك توتنهام بعد دقيقتين فقط

هاري كين يقود توتنهام أمام ليفربول في نهائي دوري الأبطال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتوري تيم ينشد الفوز وأبو ظبي عينه على صدارة الفورمولا 1 فيكتوري تيم ينشد الفوز وأبو ظبي عينه على صدارة الفورمولا 1



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday