فيدرر يسجل رقما قياسيا حديثا ويتجاوز ليندل الأسطورة
آخر تحديث GMT 12:30:10
 فلسطين اليوم -

تخطي دور الثمانية لبطولة شتوتغارت القوية

فيدرر يسجل رقما قياسيا حديثا ويتجاوز ليندل الأسطورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيدرر يسجل رقما قياسيا حديثا ويتجاوز ليندل الأسطورة

السويسري روجر فيدرر
القاهرة - محمد عبد الحميد

قدم نجم التنس السويسري روجر فيدرر المصنف الثالث عالميا مباراة مميزة ضد نظيره الألماني فلوريان وتغلب عليه بنتيجة بمجموعتين دون مقابل، وتأهل للدور نصف النهائي من بطولة شتوتغارت الدولية.

ولم يجد النجم السويسري صاحب الـ34 عامًا أي صعوبة في تجاوز منافسه الألماني، فقد احتاج فقط 80 ق لينهي المباراة وتخطي دور الثمانية من بطولة شتوتغارت القوية. وحقق فيدرر رقما قياسيا مميزا بالانفراد بالمركز الثاني في عدد المباريات التي يفوز بها أي لاعب في مسيرته الرياضية بعالم التنس بتحقيقه الفوز رقم 1072 في مسيرته الرياضية حتى الآن، وتجاوز أسطورة التنس الشهيرة ذي الأصول التشيكية والأميركي الجنسية إيفان ليندل صاحب الـ1071 مباراة، وكذلك الأرجنتيني غييرمو فيلاس 929 ، والأميركي جون ماكنرو (877 ) ، والأميركي أندريه أغاسي ( 870) ، والسويدي ستيفان أدبرغ ( 801 ) ، والإسباني رافائيل نادال ( 796 ) ، والروماني آيلي ناستاسي (780)، والأميركي بيت سامبراس (762).

ويتقدم فقط على فيدرر، النجم السابق جيمي كونورز الذي ظفر بـ1256 فوزا ، ولا يزال النجم السويسري العائد من الإصابة آخرا قادرا على مواصلة تحقيق الانتصارات والوصول للصدارة. وقال روجر فيدرر معلقا على رقمه القياسي " لم أكن أتوقع في يوم أن يكون لدي هذا الكم من الانتصارات واللعب على هذا السجل، بالطبع عليّ أن أكون سعيدا للغاية بأنني أصبحت على نفس مستوى إيفان ليندل أو أنا بقيت وصيفا ومطاردا للمتصدر جيمي كونورز من ناحية عدد المباريات التي يفوز بها".

أضاف " لم يكن لدي أي فرصة للعب ضد هؤلاء الأساطير، كنت أعرفهم فقط من خلال التلفزيون وكانوا أفضل اللاعبين باللعب بشكل عام بالنسبة لي، وعلى ضوء مستواي الآن فهذا يمكنه تحفيزي لحصد المزيد من الانتصارات في المستقبل". وحقق فيدرر فوزه السابع له على الألماني فلوريان ماير حتى الآن، وسيواجه في الدور قبل النهائي من بطولة شتوتغارت الدولية نظيره النمساوي المميز والصاعد بسرعة الصاروخ دومينيك ثيم المصنف السابع عالميا السبت 11 حزيران/ يونيو الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر يسجل رقما قياسيا حديثا ويتجاوز ليندل الأسطورة فيدرر يسجل رقما قياسيا حديثا ويتجاوز ليندل الأسطورة



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday