فيدرر يسجل رقما قياسيا حديثا ويتجاوز ليندل الأسطورة
آخر تحديث GMT 18:32:35
 فلسطين اليوم -

تخطي دور الثمانية لبطولة شتوتغارت القوية

فيدرر يسجل رقما قياسيا حديثا ويتجاوز ليندل الأسطورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيدرر يسجل رقما قياسيا حديثا ويتجاوز ليندل الأسطورة

السويسري روجر فيدرر
القاهرة - محمد عبد الحميد

قدم نجم التنس السويسري روجر فيدرر المصنف الثالث عالميا مباراة مميزة ضد نظيره الألماني فلوريان وتغلب عليه بنتيجة بمجموعتين دون مقابل، وتأهل للدور نصف النهائي من بطولة شتوتغارت الدولية.

ولم يجد النجم السويسري صاحب الـ34 عامًا أي صعوبة في تجاوز منافسه الألماني، فقد احتاج فقط 80 ق لينهي المباراة وتخطي دور الثمانية من بطولة شتوتغارت القوية. وحقق فيدرر رقما قياسيا مميزا بالانفراد بالمركز الثاني في عدد المباريات التي يفوز بها أي لاعب في مسيرته الرياضية بعالم التنس بتحقيقه الفوز رقم 1072 في مسيرته الرياضية حتى الآن، وتجاوز أسطورة التنس الشهيرة ذي الأصول التشيكية والأميركي الجنسية إيفان ليندل صاحب الـ1071 مباراة، وكذلك الأرجنتيني غييرمو فيلاس 929 ، والأميركي جون ماكنرو (877 ) ، والأميركي أندريه أغاسي ( 870) ، والسويدي ستيفان أدبرغ ( 801 ) ، والإسباني رافائيل نادال ( 796 ) ، والروماني آيلي ناستاسي (780)، والأميركي بيت سامبراس (762).

ويتقدم فقط على فيدرر، النجم السابق جيمي كونورز الذي ظفر بـ1256 فوزا ، ولا يزال النجم السويسري العائد من الإصابة آخرا قادرا على مواصلة تحقيق الانتصارات والوصول للصدارة. وقال روجر فيدرر معلقا على رقمه القياسي " لم أكن أتوقع في يوم أن يكون لدي هذا الكم من الانتصارات واللعب على هذا السجل، بالطبع عليّ أن أكون سعيدا للغاية بأنني أصبحت على نفس مستوى إيفان ليندل أو أنا بقيت وصيفا ومطاردا للمتصدر جيمي كونورز من ناحية عدد المباريات التي يفوز بها".

أضاف " لم يكن لدي أي فرصة للعب ضد هؤلاء الأساطير، كنت أعرفهم فقط من خلال التلفزيون وكانوا أفضل اللاعبين باللعب بشكل عام بالنسبة لي، وعلى ضوء مستواي الآن فهذا يمكنه تحفيزي لحصد المزيد من الانتصارات في المستقبل". وحقق فيدرر فوزه السابع له على الألماني فلوريان ماير حتى الآن، وسيواجه في الدور قبل النهائي من بطولة شتوتغارت الدولية نظيره النمساوي المميز والصاعد بسرعة الصاروخ دومينيك ثيم المصنف السابع عالميا السبت 11 حزيران/ يونيو الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر يسجل رقما قياسيا حديثا ويتجاوز ليندل الأسطورة فيدرر يسجل رقما قياسيا حديثا ويتجاوز ليندل الأسطورة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday