فيكتوري 3 يحصل على لقب أبوظبي إكس كات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال ختام مونديال الزوارق في نسخته الخامسة

"فيكتوري 3" يحصل على لقب "أبوظبي إكس كات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيكتوري 3" يحصل على لقب "أبوظبي إكس كات"

فريق "فيكتوري 3"
دبي - فلسطين اليوم

توّج الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، زورق "فيكتوري 3"، بقيادة عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، بطلاً لبطولة العالم للزوارق السريعة "إكس كات" في نسختها الخامسة، إذ انطلقت في حلتها الجديدة عام 2012.

وفاز زورق "دبي 33" بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسي آل علي بالمركز الأول في السباق الرئيسي لجائزة أبوظبي، والتي اختتمت منافساتها أمس على مياه كاسر الأمواج بالعاصمة أبوظبي، ليضمن زورق الإمارات الحصول على المركز الثاني في الترتيب العام، والفوز بمركز الوصيف بعد منافسة شرسة من بقية المشاركين.

وحقق زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد سهيل الطاير وماجد المنصوري المركز الثاني لسباق أبوظبي، لينجح هو الآخر في الوصول إلى منصة التتويج الكبيرة محرزاً المركز الثالث في الترتيب العام للموسم، ومتوجاً بلقب آخر هو الفوز بالمركز الأول للترتيب لبطولة الموسم في سباق إعمار لأفضل زمن.

وجري السباق المثير بحضور سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان راعي الحدث، في ظروف أكثر من رائعة، وأجواء تنافسية مثيرة من البداية، والتي شهدت انحراف زورق فيكتوري في اللفات الأولى من السباق ليرتفع العلم الأحمر، ويعاد انطلاقة السباق، والذي انفرد بصدارته زورق دبي 33، مستفيداً من انطلاقته القوية، جنباً إلى جنب منافسه المباشر زورق أبوظبي 5، الذي حاول اللحاق به والتقدم إلى المراكز الأولى، مستغلا خبرات طاقمه في التحول بين اللفات المعتادة في كورس السباق واللفات الطويلة حتى رفع العلم الشطرنجي وإعلان نهاية السباق.

وبخلاف انحراف زورق فيكتوري 3 وخروجه بلا نقاط من السباق الرئيس، عاني عدد كبير من الزوارق من الأعطال، منها زورق ياماماي كابريزي 22، والذي لم يدخل مراحل السباق، وزورق الفجيرة 20 الذي توقف، وزورق جولد كوست 11، الذي واجه مشكلة فنية، في ما عدا ذلك أكملت بقية الزوارق السباق الذي أنهاه زورق دبي 33 في زمن قدره 40.44.36 دقيقة.

وبعد ختام السباق مباشرة توج سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، يرافقه السويسري توماس كورث الأمين العام للاتحاد الدولي، بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في السباق الرئيس لجائزة أبوظبي الكبرى للزوارق السريعة، وسط فرحة عارمة، حيث عزف النشيد الوطني لدولة الإمارات، كما قام سموه بتقديم كأس الفريق المثالي إلى محمد مبارك المطيوعي عضو مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم.

كما شهدت مراسم الختام تتويج أبطال الموسم على يد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان وكبار الضيوف، حيث توج زورق "فيكتوري 3" بعدما جمع 138 نقطة، ونال زورق "دبي 33" المركز الثاني برصيد 106 نقاط، وحل "أبوظبي 5" ثالثا بـ98 نقطة.

كما تم تتويج زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري بالمركز الأول للترتيب العام لسباق إعمار لأفضل زمن، ونال زورق "فيكتوري 3" المركز الثاني، بينما الزورق السويدي سويكات 2 حل ثالثا.

كما تم تتويج "فيكتوري 3" بطل الترتيب العام لمنافسات سباق دبي الحرة للسرعة، بينما حل ثانيا الزورق الإيطالي "تي بوني 10"، وزورق "أبوظبي 5" الثالث.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتوري 3 يحصل على لقب أبوظبي إكس كات فيكتوري 3 يحصل على لقب أبوظبي إكس كات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday