المنتخب المصري يُواجه البحرين وفلسطين يلتقي الأردن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في ختام البطولة العربية للكرة الطائرة

المنتخب المصري يُواجه البحرين وفلسطين يلتقي الأردن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المصري يُواجه البحرين وفلسطين يلتقي الأردن

منافسات البطولة العربية للرجال رقم 20
القاهرة- محمد عبدالحميد

تختتم اليوم منافسات البطولة العربية للرجال رقم 20 والتي تقام على ملعب الصالة المغطاة رقم 2 في مجمع الصالات المغطاة في هيئة ملعب القاهرة الدولي بمشاركة 7 منتخبات هي فلسطين والأردن والسعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، والبحرين الذي يعد المنافس الأول لمنتخب مصر على لقب البطولة.

وتقام اليوم ثلاث مباريات في ختام البطولة حيث يلتقي المنتخب الوطني نظيره البحريني في أقوى مباريات البطولة، بينما يلعب المنتخب الفلسطيني أمام نظيره الأردني، كما يواجه منتخب الإمارات نظيره العراقي.

كان فاز منتخب الفراعنة على الأردن وفلسطين والإمارات بنتيجة 3 - 0 على التوالي، بينما فاز على نظيره السعودي بنتيجة 3 - 1.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره العراقي ويلعب المنتخب الفلسطيني مع نظيره السعودي، والبحرين مع الأردن ويحصل المنتخب الإماراتي على راحة.

من جانبه قال فؤاد عبدالسلام رئيس اتحاد اللعبة ورئيس اللجنة العليا للبطولة إن غياب دول الشمال الأفريقي أثر كثيرا على فاعليات البطولة وإن وجود المغرب وتونس والجزائر كان من شأنه أن يعلي من المستوى الفني أكثر وأكثر.

وأعلن عبدالسلام عن استضافة القاهرة عددا لا بأس به من البطولات العربية والأفريقية خلال الفترة المقبلة حيث البداية البطولة العربية للسيدات التي تقام خلال الفترة من أول ديسمبر إلى 12 ديسمبر المقبل، وتمثل مصر فيها أندية الصيد والأهلي والزمالك، ثم البطولة العربية للأندية الرجال وفي فبراير بطولة العرب للشباب وبعدها مباشرة بطولة أفريقيا للشابات تحت 20 عاما.

كانت أجريت الإثنين قرعة البطولة العربية الثامنة عشرة لكرة الطائرة للأندية "سيدات" والتي يستضيفها نادي الصيد المصري في الفترة من 3 إلى 11 ديسمبر القادم.

يشارك في البطولة فرق (الأهلي المصري - الصيد المصري - البحرين البحريني - الدفاع المغربي - دي لاسال الأردني - المجمع الجزائري - المتين اللبناني).

كان فريق الزمالك اعتذر في اللحظات الأخيرة عن البطولة بسبب ضعف العائد المادي، وأن الفريق سيبدأ الاستعداد للبطولة القارية "الأفريقية" الأهم بدلا من البطولة العربية التي لن تغطي التكاليف، هذا كما صرح مسؤولو مجلس إدارة النادي.

ولكن علم "مصر اليوم" أن اعتذار فريق الزمالك جاء بعد تعثر قيد لاعبتين محترفتين من أفريقيا حيث إن قوانين البطولة العربية تحتم تسجيل اللاعبات المحترفات قبل شهر من إقامة البطولة بالإضافة إلى تعثر حصول الزمالك على لاعبتين من نادي الشمس على سبيل الإعارة بسبب مغالاة الشمس وهو ما دفع الزمالك للاعتذار والتفكير في البطولة الأفريقية فقط ليصبح بذلك الأهلي والصيد ممثلا مصر في البطولة.

جاءت مباريات فريق الأهلي بالبطولة كالتالي: 
أولى المباريات للأهلي ستكون أمام المتين اللبناني يوم 3-12، ثم أمام البحرين البحريني يوم 6-12، وتأتي ثالث المباريات أمام فريق الصيد المصري يوم 7-12، ورابع المباريات أمام الدفاع المغربي يوم 8-12، وخامس المباريات أمام فريق دي لاسال الأردني يوم 10-12، وسادس المباريات أمام فريق المجمع الجزائري يوم 11-12.
وجاءت مباريات فريق الصيد بالبطولة كالآتي: 

أولى مباريات الصيد أمام دي لاسال الأردني يوم 3-12، وثاني المباريات أمام المجمع الجزائري يوم 4-12، وثالث المباريات أمام فريق الأهلي المصري يوم 7-12، ورابع المباريات أمام البحرين البحريني يوم 8-12، وخامس المباريات أمام فريق الدفاع المغربي يوم 10-12، وسادس المباريات أمام فريق المتين اللبناني يوم 11-12.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصري يُواجه البحرين وفلسطين يلتقي الأردن المنتخب المصري يُواجه البحرين وفلسطين يلتقي الأردن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday