تونس تحتفل بتكريم لاعب كرة التنس مالك الجزيري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في حضور وزيرة الرياضة ماجدولين الشارني

تونس تحتفل بتكريم لاعب كرة التنس مالك الجزيري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تونس تحتفل بتكريم لاعب كرة التنس مالك الجزيري

تكريم لاعب كرة التنس مالك الجزيري
القاهرة ـ محمد عبد الحميد

نظمّ الاتحاد التونسي للتنس، حفلة ضخمة، لتكريم لاعب التنس مالك الجزيري في حضور وزيرة الرياضة التونسية ماجدولين الشارني، ووزير الدفاع غازي الجريبي، ووزير الفلاحة سمير بالطيب، والمستشارة لدى رئيس الجمهورية المكلفة بالشباب والرياضة ربيعة النجلاوي كما حضر رئيس اللجنة الأولمبية التونسية محرز بوصيان، وسفيري مصر وفرنسا بتونس، إلى جانب عدد هام من رؤساء الاتحادات الرياضية، وعدد من الأبطال الأولمبيين، في مقدمتهم السباح العالمي أسامة الملولي.

جاء التكريم تقديرًا للنتائج المتميزة التي حققها الجزيري هذا العام، ودخوله نادي الخمسين لأفضل 50 لاعبًا بالعالم في فبراير/شباط الماضي باحتلاله المركز 47، وهو ترتيب لم يدركه أي لاعب بتاريخ التنس التونسي.

افتتحت رئيسة الاتحاد التونسي سلمى المولهي، الحفل بكلمة نوّهت فيها إلى إنجازات الجزيري، قائلة: "احتلال الجزيري المركز 47 عالميًا يوازي حصوله على ميدالية"، وأضافت "حرصنا اليوم على تكريمه؛ لأنه يستحق أكثر من تكريم. مالك قدم تصحيات كبيرة من أجل الوصول للمرتية التي حققها، حيث تحدى كل الصعوبات التي اعترضته بفضل ايمانه بقدراته".
وتابعت "بقاء الجزيري في نادي المائة لأفضل 100 لاعب بالعالم للسنة الثانية على التوالي، ليس سهلاً.. نحن فخورون به وسعداء أن يكون هو من يقود القاطرة في التنس التونسي"، وواصلت: "أشكر مالك على كل ما قدمه وما سيقدمه للتنس التونسي، كما أشكر بقية أعضاء المنتخب لكأس ديفيز، الذي يقوده عادل إبراهيم".

وتابعت "أشكر كل الذين ساهموا في نحت مسيرة بطل، وفي مقدمتهم عائلة مالك، كما أشكر وزارة الرياضة وعلى رأسها ماجدولين الشارني التي تواصل دعمنا، والتي وعدتنا بدعم مادي أكبر للجزيري" وختمت المولهي: "مالك أعتبره أسطورة التنس التونسي. هناك بلدان من يفوق عدد سكانها تونس 3 مرات، لم تنجب بطلاً في حجم الجزيري"، من جانبها، قالت ماجدولين الشارني، إن تميز مالك في ملاعب التنس العالمية خلال عام 2017 يترجم قصة نجاح شاب تونسي في الحقل الرياضي آمن بقدرته، وثابر من أجل التألق.

وأشارت إلى أن ما حققه الجزيري يعد فخرًا للرياضة التونسية، ومفخرة لكل التونسين، وأضافت:"يسعدني أن أكون حاضرة في حفل تكريم بطل من نوع خاص. بطل أعطى للرياضة التونسية الكثير. نجاح مالك وراءه جامعة التنس، وعلى رأسها سلمى المولهي التي أشكرها على العمل الكبير الذي تقوم به".

وأكدت الشارني على نجاحات الرياضة التونسية عام 2017، التي ترجمها حصول الرياضيين التونسيين على 61 ميدالية في التظاهرات القارية، والدولية، أما مالك الجزيري، فقال: "أشكر اتحاد التنس وعلى رأسه سلمى المولهي التي تواصل دعمها لي، وتشجعني لمواصلة المشوار على أعلى مستوى"، وأضاف "أنا سعيد بهذه البادرة الرائعة التي من شأنها أن تعطيني شحنة كبيرة لأواصل العمل وإهداء تونس إنجازات جديدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تونس تحتفل بتكريم لاعب كرة التنس مالك الجزيري تونس تحتفل بتكريم لاعب كرة التنس مالك الجزيري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday