7 مصريين في الدور قبل النهائي من السلسلة العالمية للإسكواش في دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد اختتام منافسات دور المجموعات بمشاركة أفضل 8 لاعبين ولاعبات

7 مصريين في الدور قبل النهائي من السلسلة العالمية للإسكواش في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7 مصريين في الدور قبل النهائي من السلسلة العالمية للإسكواش في دبي

المصرية نور الشربيني
القاهرة – محمد عبد المحسن

اختُتمت منافسات الرجال والسيدات بدور المجموعات من بطولة السلسلة العالمية للإسكواش، المُقامة حاليًا في دبي خلال الفترة من 5 إلى 9 يونيو/حزيران الجاري، بمركز الغولف العالمي، والتي يبلغ مجموع جوائزها 160 ألف دولار، بمشاركة أفضل 8 لاعبين مُقسّمين على مجموعتين في منافسات الرجال، وأيضا أفضل 8 لاعبات مُقسّمات على مجموعتين في منافسات السيدات.

وتحددت أطراف الدور قبل النهائي المقرر انطلاقه الجمعة، في منافسات الرجال بواقع 4 لاعبين منهم اثنين مصريين، ولاعب إنجليزي، وآخر ألماني، وأيضا في منافسات السيدات 4 لاعبات، بواقع ثلاث مصريات، ولاعبة فرنسية، وفيما يلي أسماء المتأهلين، ولقاءاتهم المقبلة في المربع الذهبي.

نيك ماثيو

نجح الإنجليزي نيك ماثيو، في بلوغ الدور نصف النهائي، بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى من منافسات الرجال، ونجح خلال دور المجموعات في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التي لعبها أمام كلًا من المصري طارق مؤمن، والكولومبي ميجيل رودريجيز، والمصري محمد الشوربجي، بنتيجة 2-0، 2-1، 2-0، على الترتيب.

ومن المنتظر أن يواجه ماثيو، المصري علي فرج، في إطار الدور قبل النهائي، اليوم الجمعة، كما من المقرر أن يعلن اعتزاله اللعب عقب انتهاء هذه البطولة، التي شارك فيها على حساب مروان الشوربجي، بعدما اعتذر الأخير بداعي الإصابة.

محمد الشوربجي

صعد المصري محمد الشوربجي إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، من منافسات الرجال، وقد حقق فوزين في دور المجموعات، أمام كلا من الكولومبي ميجيل رودريجيز، ومواطنه المصري طارق مؤمن، بنفس النتيجة 2-1، قبل أن يخسر في الجولة الأخيرة أمام الإنجليزي نيك ماثيو بنتيجة 0-2.

ومن المنتظر أن يواجه الشوربجي، منافسه الألماني سيمون روزنر، في إطار الدور نصف النهائي، علمًا أن المصري حامل لقب منافسات الرجال ببطولة السلسلة العالمية للإسكواش بدبي، عندما أقيمت العام الماضي، ووصل للمربع الذهبي للمرة الرابعة على التوالي، خلال مشاركاته طيلة السنوات الماضية.

سيمون روزنر

تأهل الألماني سيمون روزنر، إلى الدور قبل النهائي، بعدما جاء في صدارة المجموعة الثانية، من منافسات الرجال بدور المجموعات، وقد نجح خلال دور المجموعات، في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث أمام كلًا من المصريين كريم عبد الجواد، وعلي فرج، والفرنسي غريغوري غالتير، بنتيجة 2-0، 2-1، 2-0، على الترتيب.

ويلتقي روزنر في نصف النهائي، حامل لقب البطولة النسخة الماضية، المصري محمد الشوربجي.

علي فرج

تأهل المصري علي فرج إلى الدور قبل النهائي، بعدما نجح في حسم المركز الثاني خلال منافسات المجموعة الثانية رجال، بدور المجموعات.

وبدأ مشوار فرج بدور المجموعات، بالفوز أمام الفرنسي غريغوري غالتير بنتيجة 2-0، ثم الخسارة أمام الألماني سيمون روزنر بنتيجة 1-2، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على حساب مواطنه كريم عبد الجواد بنتيجة 2-0، فيما يواجه اللاعب المخضرم نيك ماثيو، في لقاء صعب بالدور نصف النهائي.

نور الشربيني

بلغت المصرية نور الشربيني، المربع الذهبي، بعدما احتلت صدارة المجموعة الأولى من منافسات السيدات، وحققت خلال دور المجموعات، الفوز في ثلاث مباريات، أمام كلًا من النيوزيلاندية چولي كينغ، والمصريتين نور الطيب، ونوران جوهر، بنفس النتيجة 2-0.

وستواجه نور الشربيني، الفرنسية كاميليا سيرم، في إطار الدور قبل النهائي.

نور الطيب

تأهلت المصرية نور الطيب، إلى نصف النهائي، بعدما احتلت المركز الثاني بالمجموعة الأولى، من منافسات السيدات، وبدأت الللاعبه مشوارها بدور المجموعات، بالفوز أمام مواطنتها نوران جوهر، بنتيجة 2-0، ثم الخسارة أمام مواطنتها نور الشربيني بنتيجة 0-2، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على حساب النيوزيلاندية چولي كينغ بنتيجة 2-1.

وتلتقي الطيب، مواطنتها رنيم الوليلي، في مواجهة مصرية خالصة، بالدور قبل النهائي، لتضمن مصر مقعدا في المباراة النهائية من منافسات السيدات.

رنيم الوليلي

صعدت المصرية رنيم الوليلي، إلى نصف النهائي، بعدما احتلت المركز الأول بالمجموعة الثانية من منافسات السيدات، وقد استهلت مشوارها بدور المجموعات، بالخسارة أمام الإنجليزية لارا ماسارو بنتيجة 1-2، قبل الفوز على كلًا من الفرنسية كاميليا سيرم، والإنجليزية سارة جان بيري بنتيجة 2-1، 2-0، على الترتيب.

كاميليا سيرم

تأهلت الفرنسية كاميليا سيرم، إلى قبل النهائي بعدما احتلت المركز الثاني بالمجموعة الثانية، في منافسات السيدات، وبدأت مشوارها بدور المجموعات، بالفوز على الإنجليزية سارة جان بيري بنتيجة 2-1، ثم الخسارة أمام المصرية رنيم الوليلي بنتيجة 1-2، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على حساب الإنجليزية لارا ماسارو بنتيجة 2-0
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 مصريين في الدور قبل النهائي من السلسلة العالمية للإسكواش في دبي 7 مصريين في الدور قبل النهائي من السلسلة العالمية للإسكواش في دبي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday