نجم يد الزمالك حسن يسري يُعلن أنَّه ينوي الاعتزال عقب التتويج بكأس إفريقيا
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

وسط عدة محاولات لإثنائه عن القرار وعودته غلى صفوف الفريق

نجم يد الزمالك حسن يسري يُعلن أنَّه ينوي الاعتزال عقب التتويج بكأس إفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم يد الزمالك حسن يسري يُعلن أنَّه ينوي الاعتزال عقب التتويج بكأس إفريقيا

نجم الفريق الأول لكرة اليد في نادي الزمالك المصري، حسن يسري
القاهرة – فلسطين اليوم

أعرب نجم الفريق الأول لكرة اليد في نادي الزمالك المصري، حسن يسري عن نيته في الاعتزال اللعب، خلال الفترة المقبلة، والإكتفاء بما قدمه للقلعة البيضاء طيلة السنوات الماضية.

 وأكد "يسري" في تصريحات صحفية، على أنه يرى أن الفريق به العديد من العناصر القادرة على تعويض غيابه، وعلى رأسها تامر صادق "دنغل" الذي ظهر بشكل رائع خلال البطولة، وكان أحد عوامل فوز الأبيض بها, وكان حمادة الروبي المدرب المساعد للزمالك قد نشر عبر صفحته الخاصة على موفع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك"، اعتزال قائد الفريق مع محاولات لإثنائه عن قراره.

 وقال الروبي إن حسن يسري قرر بشكل مبدأي أن تكون مباراة الترجي هي الأخيرة له مع الزمالك، ولكنه عاد وأكد أن "القرار لن يكون نهائيا"..
وتُوَّج الزمالك بلقب البطولة الأفريقية رقم 32، التي أقيمت بالمغرب خلال الفترة من 5 وحتى 15 أيار/مايو الجاري، عقب الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 26 - 25.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم يد الزمالك حسن يسري يُعلن أنَّه ينوي الاعتزال عقب التتويج بكأس إفريقيا نجم يد الزمالك حسن يسري يُعلن أنَّه ينوي الاعتزال عقب التتويج بكأس إفريقيا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday