الأهلي يلتقي بالزمالك والحمامات في مواجهة خاصة مع الترجي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد

الأهلي يلتقي بالزمالك والحمامات في مواجهة خاصة مع الترجي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يلتقي بالزمالك والحمامات في مواجهة خاصة مع الترجي

كرة اليد للرجال في النادي الأهلي
القاهره _ فلسطين اليوم

 يخوض الفريق الأول لكرة اليد للرجال في النادي الأهلي مباراة مهمة ، السبت، أمام نظيره فريق الزمالك، في لقاء الدور النصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي تقام في مدينة الحمامات التونسية، وتقام المباراة في الخامسة والربع مساء السبت بتوقيت القاهرة، على صالة الجمعية الرياضية في مدينة الحمامات، وسط ترتيبات كبيرة من جانب اللجنة المنظمة للبطولة.

وتأهل الأهلي بقيادة مديره الفني عاصم حماد، لهذا الدور بعد الفوز على نظيره شبيبة كينشاسا الكونغولي بنتيجة 30 /15 في ربع النهائي، كما كان قد تعادل مع الحمامات التونسي بنتيجة 26 / 26 في إطار ختام الدور الأول بعدما فاز على كلا من هرتاج الكونغولي و فانز الكاميروني، وكان الزمالك بقيادة مديره الفنى مجدي أبو المجد قد تأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز على نظيره فاب الكاميروني بنتيجة 26 /21، في ربع نهائي البطولة.

وفاز الزمالك على وداد سمارة المغربي الأربعاء 40 / 28 في إطار ختام الدور الأول بعدما فاز على كلا من رد ستار الإيفواري والإتحاد الليبي و فبوينيكس الغابوني .

ويواجه نادي "جمعية الحمامات" التونسي فريق الترجي الرياضي التونسي، بعدما حقق الفريقان فوزهما في دور الثمانية على فريقي وداد سمارة المغربي و”فونيكس” الغابوني بنتيجة "31-26"، و"38-24" على التوالي.

وقال عاصم حماد، المدير الفني للأهلي، أن الأهلي فريق بطل وجاهز دائمًا لمواجهة أي فريق في البطولة الأفريقية، وأشار حماد إلى أن مواجهة الزمالك صعبة، لأن كل فريق يعد كتابًا مفتوحًا أمام الأخر بسبب كثرة المواجهات السابقة بين الفريقين في البطولات المحلية والأفريقية.

وأكد محمد عادل، المدرب العام الأهلي أن تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من البطولة جاء بعد مباراة قوية من جانب فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي الذي يملك عناصر قوية، وأن الفريق استفاد من هذا اللقاء في التجهيز بقوة لمباراة الزمالك في نصف النهائي، أما محمد إبراهيم، نجم فريق الأهلي فقد أكد أن فريقه أصبح جاهزًا لخوض مباراة الزمالك، مشيرًا إلى أن الكدمة التي تعرض لها في مباراة شبيبة كينشاسا الكونغولي خفيفة ولن تؤثر على حظوظه في المشاركة بمباراة الزمالك، وكان الفريق قد نجح في التغلب على الفريق الكونغولي بنتيجة 30 -15 ليتأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة التي يحمل لقبها.

ويأمل الأهلي الذي حصد الموسم الماضي 4 بطولات على صعيد المنافسات المحلية والأفريقية بحصد ألقاب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري والبطولة الأفريقية للأندية أصحاب الكئوس و السوبر الأفريقي، أن يواصل إنجازاته وأداؤه القوي هذا الموسم أيضًا، أما الزمالك فيسعي إلى استعادة أمجاده في القارة السمراء بعد موسم سيء للغاية الموسم الماضي والذي لم ينجح في حصد أي لقب يذكر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يلتقي بالزمالك والحمامات في مواجهة خاصة مع الترجي الأهلي يلتقي بالزمالك والحمامات في مواجهة خاصة مع الترجي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday