أوكلاهوما سيتي ينتصر على ميامي هيت في دوري السلة الأميركي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حقق راسل وستبروك ثلاثيته المزدوجة الـ52

"أوكلاهوما سيتي" ينتصر على "ميامي هيت" في دوري السلة الأميركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أوكلاهوما سيتي" ينتصر على "ميامي هيت" في دوري السلة الأميركي

راسل وستبروك نجم فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر لكرة السلة
واشنطن - يوسف مكي

حقق راسل وستبروك، نجم فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر لكرة السلة، الثلاثية المزدوجة (تريبل دبل) الـ 52 في مسيرته، ليقود فريقه إلى الفوز على ميامي هيت (106-94)، ضمن منافسات دوري السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل "وستبروك"، المرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري العادي هذا الموسم، 27 نقطة، وأضاف 17 متابعة، و11 تمريرة حاسمة، وهي الثلاثية المزدوجة الـ15 له هذا الموسم، وحققها قبل 6.40 دقيقة من نهاية الربع الثالث، لتكون المرة الرابعة التي يحقق ذلك في ثلاثة أرباع فقط من المباراة.

وبات "وستبروك" ثاني لاعب فقط في البطولة يحقق 30 ثلاثية مزدوجة في السنة نفسها (على مدار موسمين)، منذ فعلها أوسكار روبرتسون، عام 1961، ألا أن الأخير لا يزال يحمل الرقم القياسي لعدد الثلاثيات المزدوجة (62) في موسم واحد، (1961-1962).

وأصبح "وستبروك"، قبل أيام، أول لاعب يحقق سبع ثلاثيات مزدوجة متتالية، منذ فعلها نجم شيكاغو بولز، مايكل جوردان، في 1989. وأضاف أينس كانتر 19 نقطة، مع ثمان متابعات، وسجل ستيفن أدامس 15 نقطة، مع ثمان متابعات أيضًا لأوكلاهوما، في حين سجل جوش ريتشاردسون 22 نقطة، وأضاف جيمس جونسون 16 نقطة لميامي.

ولا يزال أوكلاهوما خامسًا في ترتيب المنطقة الشرقية، بعدما حقق فوزه العشرين في 32 مباراة. وفي المقابل، تواصلت معاناة ميامي مع خسارته الـ22، ليقبع في المركز الـ13، في المنطقة الغربية.

وقاد جيمس هاردين فريقه هيوستن روكتس إلى الفوز على دالاس مافريكس (123-107)، بتسجيله 34 نقطة، مع خمس متابعات، و11 تمريرة. وسجل راين اندرسون 22 نقطة لهيوستن، فيما سجل هاريس بارنز وويسلي ماتيوز 21 و19 نقطة لدالاس، على التوالي.

وواصل هيوستن، ثالث المنطقة الشرقية، ضغطه على المتصدرين غولدن ستايت ووريرز وسان أنطونيو سبيرز، رافعًا رصيده إلى 24 فوزًا في 33 مباراة، ملحقًا بدالاس خسارته الـ23.

وفاز يوتا غاز على لوس أنجلوس ليكرز (102-100)، وسجل للأول جوردون هايارد (31 نقطة مع تسع متابعات)، وللثاني جوليوس راندل (25 نقطة مع 12 متابعة)، ولو وليامس (22 نقطة).

كما فاز بوسطن سلتيكس على ممفيس غريزليز (113-103)، وبرز من الأول أفيري برادلي (23 نقطة مع سبع متابعات) وأيزاياه توماس (21 نقطة مع سبع تمريرات حاسمة)، وللثاني مارك جاسول (26 نقطة مع تسع تمريرات حاسمة) وطوني آلن (17 نقطة مع ثمان متابعات).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوكلاهوما سيتي ينتصر على ميامي هيت في دوري السلة الأميركي أوكلاهوما سيتي ينتصر على ميامي هيت في دوري السلة الأميركي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday