روسيا تندد باستمرار إيقاف الرياضين في الاتحاد الدولي لألعاب القوى
آخر تحديث GMT 10:07:22
 فلسطين اليوم -

وزير الرياضة يعد بالرد على القرار

روسيا تندد باستمرار إيقاف الرياضين في "الاتحاد الدولي لألعاب القوى"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روسيا تندد باستمرار إيقاف الرياضين في "الاتحاد الدولي لألعاب القوى"

الاتحاد الدولي لألعاب القوى
القاهرة – محمد عبد الحميد

أبقى الاتحاد الدولي لألعاب القوى، عقوبة الايقاف على الرياضيين الروس ما قد يكلفهم الحرمان من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في ريو حسب ما أعلنه الأمين العام للاتحاد الروسي للعبة ميخائيل بوتوف لوكالة الانباء الروسية "تاس"، في حين وعد وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو ب"الرد" على القرار.

وقال بوتوف "بامكاني تأكيد ذلك، الاتحاد الدولي أبقى عقوبة الايقاف"، رافضًا الإدلاء بالمزيد من التعليقات في وقت اجتمع فيه مجلس الاتحاد الدولي في جنيف لاتخاذ قرار رفع العقوبة من عدمها بحق الرياضيين الروس والتي فرضت عليهم بسبب اتهامهم بالاستفادة من نظام تنشط منظم.
من جانبه، أكد وزير الرياضة الروسي أن بلاده "سترد" على القرار الذي كان "متوقعا" من الاتحاد الدولي لاأعاب القوى وهو ما سيكلفهم الحرمان من المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو من 5 الى 21 آب/اغسطس المقبل.

وقال موتكو للوكالة الروسية "قرار ايقاف الاتحاد الروسي لالعاب القوى كان متوقعا. سنرد على ذلك".ولم يعط بوتوف ولا موتكو أي توضيحات بخصوص الاجراءات المتعلقة بهذا القرار خصوصا المدة، في وقت تنطلق فيه الالعاب الاولمبية في 5 آب/اغسطس.

وسبق للبطلة الأولمبية مرتين يلينا ايسينباييفا التي تمني النفس بإنهاء مسيرتها الرياضية بافضل طريقة ممكنة في ريو، أن أعلنت أنها ستتقدم بشكوى دون أن تحدد أمام أي مؤسسة، في حال حرمت من المشاركة في الأولمبياد.

وأوقف الاتحاد الروسي في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي عقب تقرير للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات والذي اتهم روسيا بتنظيم نظام للتنشط استفاد منه العديد من الرياضيين الروس.وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نفى، الجمعة هذه الاتهامات مؤكدا ان روسيا لم تكن تتوفر على برنامج "تنشط منظم من الدولة"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تندد باستمرار إيقاف الرياضين في الاتحاد الدولي لألعاب القوى روسيا تندد باستمرار إيقاف الرياضين في الاتحاد الدولي لألعاب القوى



بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday