جائزة محمد بن راشد تُنهي الاستعدادات لملتقى الإبداع الرياضي العاشر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنظمه 8 كانون الثاني الجاري في أحد فنادق جميرا

جائزة "محمد بن راشد" تُنهي الاستعدادات لملتقى الإبداع الرياضي العاشر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جائزة "محمد بن راشد" تُنهي الاستعدادات لملتقى الإبداع الرياضي العاشر

الجائزة أنهت الاستعدادات لملتقى الإبداع الرياضي العاشر
القاهرة – محمد عبد المحسن

أنهت "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، الاستعداد لتنظيم ملتقى الإبداع الرياضي العاشر، الذي تنظمه الجائزة، صباح  8 يناير/ كانون الثاني الجاري، تحت شعار "تجارب رياضية إبداعية" في أحد فنادق جميرا.

اقرا ايضا قلق ينتاب الرياضيين التايوانيين بشأن أولمبياد طوكيو 2020

ويتحدث في الملتقى نخبة من الرياضيين وممثلي الاتحادات والمؤسسات الفائزين في الدورة العاشرة للجائزة الأكبر في العالم، من حيث قيمتها، وتعدد فئاتها، والأولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي، والذين اكتمل وصولهم إلى الإمارات للمشاركة في الملتقى.

واكتملت الاستعدادات لحفل تكريم جميع الفائزين، وذلك في الساعة الثانية، ظهر الأربعاء 9 يناير/ كانون الثاني الجاري، في قاعة راشد في مركز دبي التجاري العالمي.

كما أنهت الجائزة طباعة الكتيبات والمطبوعات الخاصة بالدورة العاشرة، والتي تتضمن توثيقًا لعشر سنوات من إنجازات الجائزة، وجهودها في تكريم المبدعين في مختلف مجالات العمل الرياضي.

وتضمنت الكتيبات، إحصائيات ومعلومات تكشف ما تم إنجازه لتحقيق أهداف الجائزة في تطوير القطاع الرياضي، عبر تكريم المبدعين ودعم جهودهم وترسيخ نهج الإبداع في العمل الرياضي في دولة الإمارات والوطن العربي والعالم.

ولا تكتفي الجائزة سنويًا بتكريم المبدعين الرياضيين وحسب، والاحتفاء بهم في كل عام، بل تعمل على توسيع نطاق الاستفادة من وجود المبدعين الرياضيين في دبي، وتنظيم ملتقى المبدعين الذي يستعرض التجارب والإنجازات الإبداعية الفائزة وكيفية مواجهة التحديات والتغلب عليها.

ويتم ذلك بحضور رياضيين و ممثلين عن المؤسسات الرياضية في الدولة، وبث الجلسات عبر قناة دبي الرياضية، وحسابات الجائزة على وسائل التواصل الاجتماعي إلى المشاهدين في الوطن العربي، وإلى كل مكان بالعالم.

ويأتي ذلك من أجل تعميم الفائدة من هذه الجلسات لكي تلهم الرياضيين، وخاصة فئة الشباب، لاسيما وأن من بين المتحدثين في ملتقى الإبداع الرياضي العاشر هذا العام عدد من الأبطال العرب الحاصلين على ميداليات في الدورة الأولمبية للشباب في الأرجنتين، وهم، عمر المرزوقي (الإمارات)، وفاطمة الزهراء (المغرب)، وأحمد الجندي (مصر) ومحمد عسيري (السعودية).

وتشهد الدورة العاشرة حضورًا إعلاميًا عربيًا مميزًا لتغطية ملتقى الإبداع الرياضي العاشر، وحفل تكريم الفائزين، حيث سيتم تنظيم لقاء وجلسة حوارية للإعلاميين من مختلف الدول العربية، بشأن مبادرات الجائزة وتواصلها مع القطاع الرياضي في مختلف الدول العربية، والعمل على إيصال رسالتها إلى كل مبدع رياضي ومساهم في دعم العمل الرياضي العربي والارتقاء بمستوى الإنجاز.

يُذكر أن الدورة العاشرة للجائزة، تميزت بمحور التنافس الخاص بتمكين الشباب في الرياضة، وهو الذي أصبح محورًا للتنافس في الفئة المؤسسية المحلية والعربية والدولية، كما كان محورًا لندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي.

وسيكون للشباب من دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي، حضورًا مميزًا في ملتقى الإبداع الرياضي، وفي حفل الجائزة إلى جانب الاستمرار في تكريم الناشئين الإماراتيين، من أصحاب الإنجازات الإبداعية في مختلف الرياضيات.

وتم طرح أسماء 6 للتصويت الجماهيري من الذين حصلوا على أعلى درجات التقييم من قبل لجنة التحكيم، حيث سيكون لتصويت الجمهور وزن في تحديد الفائزين، الذين سيتم تكريمهم في حفل الجائزة، يوم 9 يناير/ كانون الثاني الجاري.

قد يهمك ايضا صلاح يفوز بجائزة الأفضل مرة أخرى من رابطة النقاد الرياضيين في إنجلترا

الإعلان عن حالة منشطات جديدة بين الرياضيين الروس في مسابقة "بيونغ تشانغ"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة محمد بن راشد تُنهي الاستعدادات لملتقى الإبداع الرياضي العاشر جائزة محمد بن راشد تُنهي الاستعدادات لملتقى الإبداع الرياضي العاشر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة

GMT 22:14 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو يوسف يُشارك جمهوره بصوره في السويد خلال عرض "هيبتا"

GMT 09:57 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

الملكة رانيا العبدالله تطّلع على معرض غاليري دار المشرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday