فؤاد عبد السلام يعلن أن الفوز خطوة في طريق الدوري العالمي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس إتحاد الطائرة سعيد بتتويج المنتخب المصري بالبطولة العربية

فؤاد عبد السلام يعلن أن الفوز خطوة في طريق الدوري العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فؤاد عبد السلام يعلن أن الفوز خطوة في طريق الدوري العالمي

فؤاد عبد السلام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة
القاهرة - محمد عبد الحميد

أبدى فؤاد عبد السلام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، عن سعادته بعد تتويج المنتخب المصري بلقب البطولة العربية رقم 20 إثر فوزه على المنتخب البحريني في اليوم الأخير للبطولة 0 / 3 والتي أقيمت على ملعب الصالة المغطاة رقم 2 في مجمع الصالات المغطاة في هيئة "ستاد القاهرة الدولي، فيما حصل المنتخب البحريني على المركز الثاني والميدالية الفضية ، وهذا بعدما جاءت نتيجة الأشواط بينهما 23/ 25 و 17 / 25 و 21 / 25 لتحتفظ مصر باللقب الذي سبق أن فازت به قبل عامين في الكويت.

وأكد عبد السلام أن الفوز بالبطولة العربية خطوة في طريق الأعداد للدوري العالمي والمنافسة الدولية ، مشيدًا بدور وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد العربي في تنظيم البطولة وخروجها بالشكل اللائق لمصر . وأضاف رئيس الإتحاد أن المنتخب توِّج باللقب رغم عدم إقامة أي معسكرات خارجية قبل البطولة، وأن الجهاز الفني بقيادة نور عطية فضل إقامة معسكر داخلي لمدة أسبوعين فقط .

وكشف عبد السلام أن الاتحاد المصري سوف يتسلم جائزة أحسن اتحاد افريقي واسيوي في الابداع الرياضي غدًا السبت في مدينة مراكش المغربية، على أن يتسلم الجائزة السفير المصري في المملكة المغربية . وحصل المنتخب عقب التتويج باللقب على جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار وكأس البطولة ، كما حصل المنتخب البحريني على الميدالية الفضية والجائزة المالية وقدرها 10 آلاف دولار ، وحصل المنتخب العراقي على المركز الثالث والميدالية البرونزية وجائزة مالية قدرها خمسة الألف دولار .

وقام بتسليم الجوائز الدكتور فؤاد عبد السلام رئيس اتحاد الكرة الطائرة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية ، والليبي كمال الزروقي رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد العربي ورئيس اللجنة الأوليمبية الليبية ، ونادر التطاوي مندوبا عن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وسلمت اللجنة العليا المنظمة للبطولة بتسليم اللاعبين الجوائز الفردية حيث فاز بكأس أفضل لاعب معد لاعب المنتخب المصري حسام عبد الله . وحصل الاماراتي عامر غواص على كأس أفضل لاعب في مركز 2 ، وفاز لاعب الفراعنة عبد الحليم محمد بجائزة أفضل لاعب في مركز 3 ، وحصل البحريني حسن صاحي على كأس ثاني أفضل لاعب في مركز 3 .

 وحصل اللاعب البحريني أيضا ناصر عنان على كأس أحسن لاعب في مركز 4 ، وحصل العراقى حسين نمير على كأس أفضل لاعب ثاني فى مركز 4 ، وفاز البحريني أيمن هارونا على كأس أفضل لاعب ليبرو ، وفاز أحمد صلاح لاعب المنتخب المصري بكأس أفضل لاعب شامل ومتكامل فى البطولة .وكان قد حل المنتخب العراقي في المركز الثالث بالفوز اليوم على الإمارات 3-صفر وبنتيجة أشواط 25-17 و25-22 و29-27.

واحتلت السعودية المركز الخامس بينما اقتنص الأردن المركز السادس بعد فوزه على فلسطين 3-1 وبواقع 25-20 و23-25 و25-22 و25-20.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فؤاد عبد السلام يعلن أن الفوز خطوة في طريق الدوري العالمي فؤاد عبد السلام يعلن أن الفوز خطوة في طريق الدوري العالمي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday