نوفاك ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الـ 16 من بطولة الولايات المتحدة لكرة المضرب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب فوزه على منافسه الروسي ميخائيل يوجني بأربع جولات

نوفاك ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الـ 16 من بطولة الولايات المتحدة لكرة المضرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نوفاك ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الـ 16 من بطولة الولايات المتحدة لكرة المضرب

نوفاك ديوكوفيتش دور الـ 16 من بطولة الولايات المتحدة لكرة المضرب
القاهرة - محمد عبد الحميد

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش دور الـ 16 من بطولة الولايات المتحدة لكرة المضرب رابع البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام بفوزه على منافسه الروسي ميخائيل يوجني 4-2 ثم بالانسحاب، في حين لم يجد الإسباني رافايل نادال أي صعوبة في تخطي الروسي الاخر اندريه كوزنتسوف 6-1 و6-4 و6-2.

 في المباراة الأولى احتاج ديوكوفيتش إلى 32 دقيقة فقط ليحسم مباراته مع المخضرم يوجني (34 عاما) الذي اضطر إلى الانسحاب لاصابته بتمزق في العضلة الخلفية من ساقه اليسرى. وكان ديوكوفيتش لم يخض مباراته في الدور الثالث بسبب انسحاب منافسه التشيكي ييري فيسيلي.

وأضاف ديوكوفيتش "في هذه الفترة من الموسم ونظرًا إلى عدد المباريات التي خضتها وما تكبده جسدي، فانه أمر جيد أن أحصل على راحة إضافية". وتابع "لكن في المقابل، عندما تجد نفسك في الأسبوع الثاني من فلاشينغ ميدوز، فانك تريد معرفة مستواك الحقيقي قبل مواجهة الكبار".

وقدّم نادال عرضًا راقيًا في مواجهة كوزنتسوف وحسّم المباراة في ساعتين في ثلاث مجموعات نظيفة. وسيكون المنافس المقبل لنادال الفرنسي لوكا بوي الذي حقق فوزًا ماراتونيا ضد الإسباني روبرتو باوتيستا 3-6 و7-5 و2-6 و7-5 و6-1. وأضاف نادال عن منافسه المقبل "لقد تدربت معه هذا الأسبوع، هو يملك تسديدات قوية ويلعب بطريقة جيدة ولن تكون الأمور سهلة بالنسبة إليّ". لكن الخاسر الأكبر في هذا الدور كان الكرواتي العملاق كارين سيليتش الذي سقط أمام الأميركي المغمور جاك ستوك بثلاث مجموعات نظيفة 4-6 و3-6 و3-6.

وكان سيليتش الفائز بلقب فلاشينغ ميدوز يريد الثأر من ستوك الذي هزمه ايضا في دورة بورتلاند (ولاية اوريغون) في تموز/يوليو الماضي خلال ربع نهائي كأس ديفيس. وسيلتقي ستوك في الدور المقبل مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الذي تغلب على الجنوب افريقي كيفن ادرسون 6-3 و6-4 و7-6 (7-4). وبلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى عالميًا سابقًا الدور ثمن النهائي للمرة الأولى منذ عام 2014 بفوزها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-3 و6-1. وكانت فوزنياكي بلغت المباراة النهائية في فلاشينغ ميدوز عامي 2009 و2014 وتلتقي في الدور التالي مع الأميركية ماديسون كيز التي تغلبت على اليابانية ناومي اوساكا 7-5 و4-6 و7-6 (7-3).

وكانت بطولات الغراند سلام لم تبتسم لفوزنياكي خلال العام الحالي حيث خرجت من الدور الأول في بطولة استراليا المفتوحة وويمبلدون ولم تشارك في رولان غاروس بداعي الإصابة. ولقنت الألمانية انجيليك كيبر درسا للأميركية الواعدة كاثرين بيليس (17 عاما) بفوزها عليها 6-1 و6-1.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوفاك ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الـ 16 من بطولة الولايات المتحدة لكرة المضرب نوفاك ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الـ 16 من بطولة الولايات المتحدة لكرة المضرب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday