اتحاد الملاكمة الفلسطيني يجتمع بالمدربين تحضيرًا للدورة الأولى
آخر تحديث GMT 12:23:46
 فلسطين اليوم -

ستساهم في زيادة عدد المصنفين والمؤهلين على المستوى الدولي

اتحاد الملاكمة الفلسطيني يجتمع بالمدربين تحضيرًا للدورة الأولى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الملاكمة الفلسطيني يجتمع بالمدربين تحضيرًا للدورة الأولى

رئيس الاتحاد فوزي العصافرة
رام الله _ فلسطين اليوم

 اجتمع الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في مبنى اللجنة الأولمبية في مدينة البيرة، مع أكثر من 30 مدرب ملاكمة من الضفة الغربية وقطاع غزة، مرشحين للمشاركة في دورة المدربين الدولية "نجمة واحد" من 14 الجاري وحتى 21 منه، والتي ينظمها الاتحاد لأول مرة منذ تأسيسه في فلسطين.

ومن المتوقع أن يشارك في الدورة 25 مدربا، 7 من قطاع غزة، و18 من الضفة الغربية، حيث يعمل الاتحاد بالتعاون مع اللجنة الأولمبية بشكل حثيث، من أجل استصدار تصاريح للمدربين في القطاع، الذين عبروا عن سعادتهم واستعدادهم للمشاركة في هذه الدورة الدولية.

وقال رئيس الاتحاد فوزي العصافرة في بيان صحافي، الأحد، "الهدف الرئيسي من هذا الاجتماع هو اطلاع المدربين المرشحين، للمشاركة في هذه الدورة الأولى من نوعها على مستوى الوطن، على أهمية الدورة ومساهمتها في تحسين مستوى كل من المدرب والملاكم والأندية ورياضة الملاكمة الفلسطينية بشكل عام".

وأضاف، أن جدول الاجتماع تضمن اطلاع المدربين على البرنامج اليومي للدورة بشقيه العملي والنظري، والذي سيمتد لسبعة أيام، وما هو المطلوب من المدربين المشاركين، لافتا إلى أنه تم توضيح المعايير التي استعان بها أعضاء الاتحاد لاختيار المشاركين في الدورة، كالتوزيع الجغرافي، وتاريخ المدرب، وإمكانية المساهمة في تطوير مستقبل الرياضة، ودور المدربين في إنجاحها.

وشكر العصافرة اللجنة الأولمبية الفلسطينية على دعمها المادي واللوجستي، ودعمها لعمل الاتحاد من أجل تحقيق هذا الانجاز الفريد من نوعه، مشيرا إلى أن شهادة نجمة واحد من الاتحاد الدولي للملاكمة "الأيبا" هي المستوى الأول من ثلاثة مستويات لتأهيل المدرب المحلي للوقوف على حلبة دولية، حيث لا يسمح للمدرب مرافقة الملاكمين في البطولات الدولية إلا بحصوله على شهادة نجمة واحد على الأقل. وبين أن الشهادة تعد بمثابة اعتراف مجتمع الملاكمة الدولي، بإمكانيات المدرب وفهمه لرياضة الملاكمة وقدرته على قيادة وتوجيه الملاكمين في المحافل الدولية.

وقال مسؤول لجنة المدربين، عضو الاتحاد بلال رباح، إن هذه الدورة مهمة جدا على مستوى الوطن لأنها ستساهم بزيادة عدد المدربين المصنفين والمؤهلين على المستوى الدولي بشكل ملحوظ، حيث تعاني فلسطين من فقر في عدد المدربين الحاصلين على نجمة واحد حيث يحمل هذه الشهادة ثلاثة مدربين فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الملاكمة الفلسطيني يجتمع بالمدربين تحضيرًا للدورة الأولى اتحاد الملاكمة الفلسطيني يجتمع بالمدربين تحضيرًا للدورة الأولى



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018

GMT 07:24 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

ترامب يشيد بانتصار معسكره بعد إقرار قانون

GMT 21:05 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نوفاك ديوكوفيتش يستعد لبطولة أستراليا في ملبورن

GMT 08:25 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع شعبية حقائب "كيلي" رغم زيادة الأسعار بنسبة 350٪

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الحمد الله يدعو اليونان إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية

GMT 18:36 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

النجمات اللائي قمن بدور شرطيات في الدراما المصرية

GMT 08:08 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأمهات يستعملن أصوات طفولية لتعليم أطفالهن مبكرًا

GMT 15:43 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إنجاب طفل وسيم يجعل الرجل أكثر وسامة في أعين النساء
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday