الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة يستعرضون مهاراتهم الكروية في حفل الأولمبياد الخاص
آخر تحديث GMT 09:28:16
 فلسطين اليوم -

بحضورعدد من الوزراء ونجوم الكرة والفن وأعضاء مجلس النواب

الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة يستعرضون مهاراتهم الكروية في حفل الأولمبياد الخاص

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة يستعرضون مهاراتهم الكروية في حفل الأولمبياد الخاص

نجوم الكرة المصرية
القاهرة - محمد عبد الحميد

يلتقي عدد كبير من وزراء مصر، ونجوم الكرة المصرية، ورؤساء الأندية، ونجوم الفن، والسياسيين، وقيادات العمل المدني، وعدد من أعضاء مجلس النواب، على ضفاف نهر النيل، بلاعبي الأولمبياد الخاص المصري، فى حفل إفطارهم السنوي، يوم الأحد الموافق 26 يونيو / حزيران، والذى يأخذ هذا العام طابعًا مختلفًا، لاقتراب احتفال الاولمبياد الخاص الدولي باليوبيل الذهبي لانطلاقه، ووصول عد اللاعبين الذين يمارسون الرياضات الموحدة أو المدمجة (اليونفيد) إلى مليون و200 الف لاعب ولاعبة، من إجمالي 5 مليون لاعب حول العالم.

 ووُجهت الدعوة إلى كل من المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، والدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، والدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والمهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات، والدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، وعدد من الفنانين ونجوم الرياضة والإعلاميين والصحفيين.
 
وحرص كل من المهندس أيمن عبد الوهاب، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، والمهندس هاني محمود، رئيس الأولمبياد الخاص المصري، على أن يشارك اللاعبين في إفطار هذا العام جميع شرائح المجمتع المصري، من وزراء ومسؤولين ورجال صحافة وإعلام ونجوم فن، وأعضاء فى مجلس النواب، وكبار النقاد الرياضيين ونجوم الكرة المصرية، ورؤساء الأندية.

ومن بين نجوم الكرة المصرية الذين سيحضرون الحفل، نجم مصر والنادي الأهلي السابق محمود الخطيب، ووزير الشباب والرياضة السابق طاهر أبو زيد، وحسن شحاتة، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، وأحمد شوبير، الإعلامي الرياضي وحارس مرمى مصر والأهلي السابق، والمهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومي للرياضة السابق، وحازم إمام، نجم مصر والزمالك، والبلدوز مجدي عبد الغني، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، والمهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وعمرو السعيد، القائم بأعمال رئيس نادى الصيد، والمستشار محمد موسى، رئيس نادى الجزيرة، وهارون الدمرداش، رئيس نادى هليوبوليس، وخالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ، وزهير عمار، خبير الاستثمار الرياضي، والدكتورأشرف صبحي، مساعد وزير الرياضة، وعمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والدكتور إسماعيل عثمان، رئيس النادي الإسماعيلى السابق، والأعضاء السابقين في اتحاد الكرة: حازم الهوارى، إيهاب لهيطة، سحر الهواري، ونجم الأهلى السابق زكريا ناصف.
ويتقدم الفنان حسين فهمي، سفير الأولمبياد الخاص الدولي، قائمة نجوم الفن، والتي تضم يسرا، إلهام شاهين، محمد فؤاد، داليا البحيرى، عمرو يوسف، الموسيقار عمر خيرت، كندة علوش، عمرو مصطفى، هشام عباس، محمد حماقي، تامر هجرس، ولطيفة.

ومن أعضاء  مجلس النواب، يحضر الحفل الدكتور سيد الشريف، وكيل المجلس، المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنه الشباب والرياضة، عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، اللواء حاتم باشات، رئيس لجنة الشؤون الأفريقية، الدكتور علي مصيلحي، رئيس اللجنة الاقتصادية، جهاد عامر، والدكتورة هبة هجرس.

ويعقب حفل الإفطار استعراض من اللاعبين صغار السن، من سن 3 حتى 8 سنوات، لمهاراتهم الرياضية، خاصة في كرة القدم، حيث اختار كل لاعب منهم اسم أحد مشاهير الكرة، مثل ميسي ومارادونا ونيمار وبيلية ورونالدو وبيبو وأبوتريكة، لاستعراض مهاراتهم في التسديد على المرمى وركلات الجزاء.

ويعتبر برنامج اللاعبين صغار السن المحطة الأولى التي يمارس فيها الأطفال ذوى الإعاقة الفكرية الرياضات المختلفة، خاصة كرة القدم وكرة السلة وألعاب القوى، من أجل جذبهم لعالم الرياضة.
ويقوم أكثر من 40 طفلاً وطفلة بعرض مهاراتهم وقدراتهم في ألعاب بسيطة، ومسابقات ورياضات كالجري وركل الكرة والتسديد على المرمى والتسلق، وغيرها من الرياضات التي يسعى الأولمبياد الخاص إلى تدريبهم عليها، من أجل تطويرهم وتحضيرهم للدخول إلى عالم الأولمبياد الخاص.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة يستعرضون مهاراتهم الكروية في حفل الأولمبياد الخاص الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة يستعرضون مهاراتهم الكروية في حفل الأولمبياد الخاص



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday