ليزا أرميستيد تتعهد بالإفصاح عن فرصها في أوليمبياد ريو دي جانيرو المقبلة
آخر تحديث GMT 05:26:38
 فلسطين اليوم -

وسط تعامل الاتحاد مع فضيحة التمييز على أساس الجنس

ليزا أرميستيد تتعهد بالإفصاح عن فرصها في أوليمبياد "ريو دي جانيرو" المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليزا أرميستيد تتعهد بالإفصاح عن فرصها في أوليمبياد "ريو دي جانيرو" المقبلة

تأمل ليزي أرميستيد مواصلة مسيرتها المتألقة على مدار العامين الماضيين وتقديم أداء قوي
لندن - سليم كرم

تعهدت ليزا أرميستيد بالحديث عن فرصها في أوليمبياد ريو دي جانيرو المقرر إقامتها هذا الصيف، في الوقت الذي يتعامل فيه اتحاد الدراجات الهوائية مع فضيحة التمييز على أساس الجنس التي هزت أوساط الرياضة، وعلى خلفيتها قدم المدير الفني لفريق الدراجات البريطاني شين ساتون استقالته الشهر الماضي، في أعقاب الادعاءات من جيس فارنيش بإدلائه بتصريحات تجاهها تحمل تمييزا على أساس الجنس.

ليزا أرميستيد تتعهد بالإفصاح عن فرصها في أوليمبياد ريو دي جانيرو المقبلة

 ومن المقرر مراجعة لجنة مستقلة الثقافةَ داخل رياضة ركوب الدراجات البريطانية، ومزاعم البعض بممارسة ساتون سلوك تمييزي على أساس الجنس يعود إلى ما بعد دورة الألعاب الألعاب الأوليمبية. ولكن الدراجة أرمستيد التي لم تشارك طويلًا مع فريق الدراجات الهوائية البريطاني، وتتلقى تدريباتها في موناكوMonaco عازمة على تقديم أداء قوي والحصول على ميدالية ذهبية خلال دورة الألعاب الأوليمبية في البرازيل. وأشارت خلال حديثها إلى القسم الرياضي في صحيفة "ديلي ميل" بأنها لن تعلق على موقف جيس، مؤكدة أنها دائمًا تواجه التمييز على أساس الجنس عبر إثبات بأنها سيدة قوية وتستحق من الجمهور المشاهدة.

ليزا أرميستيد تتعهد بالإفصاح عن فرصها في أوليمبياد ريو دي جانيرو المقبلة

وأوضحت أرميستيد التي بدأت مشوار الميدإلىات لبريطانيـا خلال أوليمبياد لندن عام 2012 مع الحصول على ميدالية فضية في اليوم الثاني عن سباق 87 ميلا، بأن التمييز على أساس الجنس الذي واجهته في مسيرتها يمكن أن يتسبب في إحباطها للغاية، في إشارة إلى عدم المساواة في الجائزة المالية و الرعاية ما بين رياضات الرجال والسيدات. 

ليزا أرميستيد تتعهد بالإفصاح عن فرصها في أوليمبياد ريو دي جانيرو المقبلة

وقالت الدراجة البالغة من العمر 27 عامًا إن الأمور أثيرت مع إقامة جولات السيدات وجولة يوركشاير التي تعد أغنى السباقات في رياضة ركوب الدراجات للسيدات؛ وبالتإلى فهي ترى حدوث بعض التحسينات. وكانت أرميستيد شعرت بسعادةٍ بالغة إثر فوزها بالميدالية الفضية خلف الهولندية ماريان فوس في أوليمبياد لندن قبل 4 أعوام، لكن بعد سنوات من التألق شهدت حصولها على الميدالية الذهبية في بطولة العالم والكومنولث، فإنها تدخل أوليمبياد ريو في أوج تألقها عاقدة عزمها الحصول على ميدالية ذهبية. وأضافت أنه رغم صعوبة السباق والمنافسة القوية في أجواءٍ ممطرة خلال أوليمبياد لندن، فإن أوليمبياد ريو يزداد فيها التحدي وتختلف كليةً عن أوليمبياد لندن للطبيعة الجغرافية الجبلية والمسار القاسي؛ ومن ثم فإن الأقوى هو الذي سيستمر إلى النهاية، وستبذل قصارى جهدها في السباق.

ليزا أرميستيد تتعهد بالإفصاح عن فرصها في أوليمبياد ريو دي جانيرو المقبلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليزا أرميستيد تتعهد بالإفصاح عن فرصها في أوليمبياد ريو دي جانيرو المقبلة ليزا أرميستيد تتعهد بالإفصاح عن فرصها في أوليمبياد ريو دي جانيرو المقبلة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday