المنتخب المصري للرجال يحصل على ذهبية بطولة العالم للكبار في روسيا
آخر تحديث GMT 15:05:58
 فلسطين اليوم -

لأول مره في تاريخ الخماسي الحديث فاز بـ4473 نقطة

المنتخب المصري للرجال يحصل على ذهبية بطولة العالم للكبار في روسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المصري للرجال يحصل على ذهبية بطولة العالم للكبار في روسيا

لاعب المنتخب المصري عمر الجزيري
القاهرة - محمد عبد الحميد

لأول مرة في تاريخ الاتحاد المصري للخماسي الحديـث يفـوز المنتخب المصري للرجال بالميدالية الذهبية في منافسات الفرق رجال في بطولة العالم المقامة حاليـاً في العاصمـة الروسـية موسكو, وتصدر الفريق المصري المكون من عمـر الجزيـري ، وعمرو الجزيري ، وياسر حفني منافسـات الفرق محـرزاً 4473 نقطة متقدماً على الفريـق الروسي الذي فاز بالفضية بفـارق 1173 نقطـة والفريـق الفرنسي الذي حصد البرونزية بمجموع نقـاط 2996 .

و في منافسات الفردي حصل لاعب المنتخب المصري عمر الجزيري على المركز الرابع برصيد ١٤٩٤ نقطة . و احتل ياسر حفني المركز الخامس برصيد ١٤٩٠ نقطة و احتل عمرو الجزيري المركز السادس برصيد ١٤٨٩ نقطة.

وشـاركت مصر في هذه البطولة باللاعبين عمرو ، عمر الجزيري ، ياسر حفني وإسلام حامد وهايدي عادل ورافقهـم المديـر الفني رؤوف حسام وسامح مجدي مدرب السلاح ومحمد الجمال مدرب اللياقة البدنية والعقيـد هانـي فاروق عضو مجلس الإدارة رئيساً للبعثة .

وهنأ وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز مجلس إدارة الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان بفوز مصر بهذا الإنجاز العظيم, كما اشاد عبد العزيز بجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي وبسياسة إتحاد الخماسي الحديث التي ساهمت في ارتفاع مستوي جميع اللاعبين واللاعبات من خلال مشاركتهم في البطولات الافريقية والعالمية وتحقيق هذه النتائج المميزة بالتعاون مع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية, وهنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، و ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة، مجلس إدارة الإتحاد المصري للخماسي الحديث.

يُذكـر أنَّ مصـر قـد حجـزت مقعديـن فـي الخماسي الحديث في أولمبياد ريـو دي جانيرو من خلال التصفيات الأفريقيـة وهـم إسـلام حامـد وهايـدي عـادل, ومن المقرر أن ينتظر لاعبو المنتخب ، صدور الترتيب العالمي للاعبين، حتى يتضح موقف تأهـل لاعبينا للأولمبياد المقبلة لحجـز مقعـديـن آخريـن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصري للرجال يحصل على ذهبية بطولة العالم للكبار في روسيا المنتخب المصري للرجال يحصل على ذهبية بطولة العالم للكبار في روسيا



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday