وزارة الدفاع البرازيلية تقود  حملات توعية ضد الأفعال الإرهابية
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو

وزارة الدفاع البرازيلية تقود حملات توعية ضد الأفعال الإرهابية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الدفاع البرازيلية تقود  حملات توعية ضد الأفعال الإرهابية

مدينة ريو دي جانيرو
القاهرة – محمد عبد الحميد

أعلنت وزارة الدفاع البرازيلية عن بدء حملة توعية لتحذير المواطنين من تهديدات إرهابية محتمل وقوعها في مدينة ريو دي جانيرو ومدن أخرى، ستستضيف منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2016، التى تنطلق بعد 6 أسابيع.

 جاءت هذه الحملة فى إطار خطة التوعية بالتهديدات الإرهابية، التي تشرف عليها وزارة الدفاع بالتعاون مع وزارة العدل والمخابرات البرازيلية. وتعتمد الحملة، على توزيع ملصقات ومنشورات ومطبوعات على أكبر قدر من الجهات، التي تستهدفها الحملة، مثل شركات النقل الجماعي والمحلات والفنادق، بالإضافة إلى أماكن أخرى، من المتوقع أن تشهد ازدحامًا كبيرًا خلال فاعليات الدورة الأولمبية.

وستقام جميع المنافسات الأولمبية والبارالمبية "الدورة الأولمبية للمعاقين" في مدينة ريو دى جانيرو، ما عدا مباريات كرة القدم، التي ستقام في 5 مدن مختلفة وهي "بيلو هوريزونتى وبرازيليا وماناوس وسلفادور وساو باولو"، وتحث المطبوعات والملصقات المواطنين، على اتخاذ الحيطة والحذر أمام الأشخاص أو السيارات أو المواقف المثيرة للشبهات، موضحة أمثلة على تلك المواقف.

وتقود الحملة، القيادة المشتركة للوقاية ومكافحة الإرهاب، وهي الجهة، التي أنشأتها وزارة الدفاع من أجل جمع كل المعلومات المتعلقة عن أساليب مواجهة الإرهاب، والتي تمتلكها قوات مشاة البحرية البرازيلية والجيش والقوات الجوية.

وكانت المخابرات البرازيلية قد رفعت في أبريل الماضي من درجة مخاطر وقوع هجمات إرهابية من قبل تنظيم داعش، خلال دورة الألعاب الأولمبية، بعدما رصدت زيادة في عدد البرازيليين، الذين أعربوا عن رغبتهم في الانضمام إلى هذا التنظيم أو يدافعون عن فكره.

ومن المنتظر أن يصل إلى ريو دى جانيرو، بالإضافة إلى مدن برازيلية أخرى خلال دورة الألعاب الأولمبية، 700 ألف أجنبي وما يقرب من 100 رئيس ومسؤول حكومي. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الدفاع البرازيلية تقود  حملات توعية ضد الأفعال الإرهابية وزارة الدفاع البرازيلية تقود  حملات توعية ضد الأفعال الإرهابية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday