أسعار تذاكر نهائي أميركا المفتوحة للسيدات تشهد تراجعًا حادًا بعد خسارة سيرينا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب وداعها البطولة على يد الإيطالية فينشي في أكبر مفاجآت البطولة

أسعار تذاكر نهائي أميركا المفتوحة للسيدات تشهد تراجعًا حادًا بعد خسارة سيرينا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار تذاكر نهائي أميركا المفتوحة للسيدات تشهد تراجعًا حادًا بعد خسارة سيرينا

ستانيسلاس فافرينكا
واشنطن - رولا عيسى

تسببت الخسارة المفاجئة لسيرينا وليامز في الدور قبل النهائي لفردي السيدات في بطولة أميركا المفتوحة للتنس في انخفاض حاد في أسعار تذاكر المباراة النهائية المقرر إقامتها السبت.
وتعرضت سيرينا التي تسيطر على اللعبة في الفترة الأخيرة، لواحدة من أكبر مفاجآت اللعبة على مدار تاريخها بخسارتها أمام الإيطالية روبرتا فينشي غير المصنفة 2-6 و6-4 و6-4 الجمعة.

وتسبب ذلك في إيقاف حلم سيرينا لكي تصبح رابع لاعبة فقط تجمع بين ألقاب البطولات الأربع الكبرى في عام واحد كما تسبب ذلك في تأجيل محاولتها لمعادلة رقم شتيفي جراف بإحراز 22 لقبا بالبطولات الكبرى.
وأكد مسؤول تحليل المحتوى في أحد مواقع بيع التذاكر على الإنترنت كريس لايدن، أن متوسط سعر تذكرة المباراة النهائية في السوق السوداء بلغ نحو 550 دولارا قبل انطلاق البطولة منذ نحو أسبوعين.

وأضاف أن سعر التذكرة ارتفع وبلغ نحو 1500 دولار بحلول الأربعاء الماضي وعقب يوم واحد من فوز سيرينا على شقيقتها فينوس في دور الثمانية للبطولة.
وبيّن أن سعر التذكرة بدأ في الانخفاض الخميس وصباح الجمعة لكنه كان قريبا أيضا من 1200 دولار لكن هذا السعر تراجع عند الوصول إلى المجموعة الثالثة من مباراة سيرينا أمام فينشي في ظل شعور كثيرين بأن مفاجأة تاريخية قد تطيح بالمصنفة الأولى عالميا.

وأكد لايدن أنه مع خروج سيرينا من الملعب تواصل التراجع الحاد في سعر التذكرة حتى وصل إلى أقل من 500 دولار، وستلعب السبت فينشي في نهائي بطولة أميركا مع مواطنتها الإيطالية فلافيا بنيتا التي حققت مفاجأة أيضا وفازت في قبل النهائي على الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار تذاكر نهائي أميركا المفتوحة للسيدات تشهد تراجعًا حادًا بعد خسارة سيرينا أسعار تذاكر نهائي أميركا المفتوحة للسيدات تشهد تراجعًا حادًا بعد خسارة سيرينا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday