اتحاد السلة يعلن عن برنامج إعداد الفدائي لبطولة أمم آسيا في الصين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتضمن معسكرًا داخليًا وآخر خارجيًا في الأردن وبطولة ودية

اتحاد السلة يعلن عن برنامج إعداد "الفدائي" لبطولة أمم آسيا في الصين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد السلة يعلن عن برنامج إعداد "الفدائي" لبطولة أمم آسيا في الصين

برنامج إعداد "الفدائي" لبطولة أمم آسيا في الصين
رام الله – فلسطين اليوم

كشف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، عن برنامج المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية لمنتخب رجال فلسطين استعدادًا لبطولة أمم آسيا المزمع انطلاقها في 23 أيلول/سبتمبر المقبل في الصين.

وذكر ذياب أن معظم اللاعبين ومساعد المدرب يواظبون على التدريبات منذ عودتهم الميمونة من بطولة غرب آسيا في عمان، لافتًا إلى أنهم لم ينقطعوا عن التمارين، حيث كانوا يتدربون في محافظاتهم قبل أن يتجمعوا في منطقة الوسط بعد عودة النجم سني سكاكيني قائد المنتخب الوطني من مشاركته التدريبية الناجحة في أميركا.

وأكد أن 80% من لاعبي المنتخب حاليًا في تجمع دائم في التدريبات، مثمنًا الجهود المبذولة من قبل اللاعبين ومساعد المدرب على انتظام التدريبات، معلنًا عن معسكر تدريبي سيجري في العاصمة الأردنية عمان في الفترة من 25 آب/أغسطس وحتى 9 أيلول/سبتمبر المقبل، في صالة جامعة العلوم التطبيقية.

وأضاف أن المعسكر سيكون بمشاركة جميع اللاعبين المحترفين والمحليين بواقع ثلاث جرعات تدريبية يوميًا، إضافة إلى لقاءات مع منتخب الأردن الذي يستعد للاستحقاق ذاته، وسيغادر اللاعبون فلسطين بمعية الطاقمين الإداري والفني يوم 25 آب/أغسطس الجاري وسيلتحق بهم بقية اللاعبين المحترفين من الخارج.

وقال رئيس اتحاد السلة، "سيعقب المعسكر التدريبي مشاركة المنتخب في بطولة التعاون الصيني العربي التي تنظمها شركة رياضية في الصين بمشاركة فلسطين والإمارات وأحد الفرق الصينية إضافة إلى منتخب رابع، وذلك في الفترة من 7 – 14 أيلول/سبتمبر المقبل.

وأضاف: سيدخل الوطني في معسكر تدريبي آخر بعد البطولة بوجود جميع اللاعبين والطاقم التدريبي استعدادًا للبطولة الآسيوية، ويتخلل المعسكر لقاءات مع بعض الفرق الصينية، علمًا بأن انشغالات اللاعبين وعدم تفرغهم للقدوم قبل هذا الوقت حال دون تمكنهم من الانخراط مع زملائهم اللاعبين الذين يعسكرون داخليًا.

وتمنى ذياب للوطني التوفيق في هذه المهمة الأولى التي يخوضها في تصفيات آسيا، ويأمل رئيس الاتحاد من اللاعبين الانضباط في التدريبات وتقديم كل ما لديهم من أجل المنتخب الفلسطيني الحديث على التصفيات بالمستوى المطلوب والذي سيحسن من ترتيبه العالمي بعد التصفيات.

وشكر ذياب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب على الدعم الكبير الذي قدمه ويقدمه للمنتخب لظهور فلسطين في أبهى صورة خلال مشاركتها في البطولة، كما ثمن الجهد الذي يبذله أمين عام الأولمبية منذر مسالمة في الوقوف بجانب المنتخب.

كما ثمن الاتحاد الدور الكبير للنائب رئيس جامعة العلوم التطبيقية الدكتور هيثم أبو خديجة لدوره المحوري في مساعدة المنتخب الفلسطيني ووضع صالة الجامعة تحت تصرف المنتخب وتأمين حافلة تنقل للفريق في الأردن، وسيعلن الاتحاد بعد انتهاء معسكره التدريبي عن أسماء اللاعبين الذين سيخوضون التصفيات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد السلة يعلن عن برنامج إعداد الفدائي لبطولة أمم آسيا في الصين اتحاد السلة يعلن عن برنامج إعداد الفدائي لبطولة أمم آسيا في الصين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday