الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح بطولة أمم اليد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شكر مصر على التنظيم

الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح بطولة أمم اليد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح بطولة أمم اليد

الاتحاد الأفريقي لكرة اليد
القاهرة - محمد عبد الحميد

تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد، خطاب شكر من الاتحاد الأفريقي برئاسة البنيني منصور أريمو، يتضمن إشادة قوية بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في القاهرة.

وأكد الخطاب، أن مصر نجحت في تنظيم حفل افتتاح مبهر للبطولة، حاز على إعجاب الجميع، وأضاف قيمة كبيرة للبطولة من خلال مشاركة العديد من الشخصيات السياسية الهامة.

وأشار الخطاب، إلى أن حضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ومعه وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز والعديد من الشخصيات الهامة حفل الافتتاح أعطى البطولة قدرًا كبيرًا من الأهمية والجدية.

وتمنى مسئولو الاتحاد الأفريقي في خطابهم أن تستمر البطولة على نفس المستوى الهائل والمتميز تنظيميا طوال فترة إقامة البطولة الأفريقية، التي تؤهل بطلها مباشرة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، كما يتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى فيها إلى كأس العالم في فرنسا 2017 .

يذكر أن حفل افتتاح البطولة الذي أقيم يوم الخميس الماضي على الصالة الرئيسية في استاد القاهرة، شهد حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير الشباب والرياضة والمهندس خالد عبد العزيز، ورئيس اللجنة الأوليمبية المهندس هشام حطب، وعدد كبير من الشخصيات الهامة، وتضمن تقديم عدد من العروض الفنية التي تبرز تراث وحضارة القارة الأفريقية.

في شأن مختلف، أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، إعادة فتح منافذ بيع التذاكر باستاد القاهرة، بعد إلغاء البيع بالنظام الإلكتروني على الموقع الرسمي للبطولة.

وتستعد المنتخبات المشاركة بالبطولة لاستئناف المنافسات، الاثنين عقب الراحة التي ستحصل عليها المنتخبات الأحد، حيث تقام ستة لقاءات ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات، ثلاثة منها ضمن المجموعة الأولى، ويلتقي فيها الكاميرون و الجزائرً، وتلعب المغرب مع نيجيريا، فيما تختتم لقاءات اليوم بمواجهة بين مصر والجابون.

وضمن المجموعة الثانية يلعب المنتخب الأنجولي مع الكونغو الديمقراطية، بينما يلتقي منتخب ليبيا مع نظيره الكيني، على أن يواجه منتخب تونس نظيره الكونغولي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح بطولة أمم اليد الاتحاد الأفريقي يشيد بحفل افتتاح بطولة أمم اليد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday