الاسترالي ديفيد وارنر جاهز للأعمال العدائية خلال كأس الآشز في ادجباستون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أن لعب الكريكيت أمر "إيجابي" مؤكدًا أنه ذاهب لوقف الانتقادات

الاسترالي ديفيد وارنر جاهز للأعمال العدائية خلال كأس" الآشز" في ادجباستون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاسترالي ديفيد وارنر جاهز للأعمال العدائية خلال كأس" الآشز" في ادجباستون

لاعب الكريكيت الاسترالي ديفيد وارنر
لندن ـ سليم كرم

يستعد لاعب الكريكيت الاسترالي ديفيد وارنر أن يكون محور العداء عندما تنطلق فعاليات "الآشز" في "برمنغهام" الأسبوع المقبل، الذي يعتبر مسرحًا لمعظم اللحظات سيئة السمعة، ولكن الضارب الأسترالي يصر على أنه مرتاح لكونه العدو الشعبي رقم واحد.

وتلقى وارنر الجزء الأكبر من الحماية من جماهيره "منذ بدأية الآشز هذا الشهر" جنبا إلى جنب مع ميتشل جونسون، وتوفر المباراة للاعب البالغ من العمر 28 عامًا، الذي شرع في هذه الجولة بتطبيق خطة إصلاح تشمل الامتناع عن الكحول، فرصة لإثبات نفسه في ادجباستون.

وقبل عامين، حظر وارنر من قبل اتحاد الكريكيت الأسترالي بعد الاعتداء الجسدي على جو رووت في ملهى في المدينة خلال كأس أبطال أوروبا، الحظر الذي فرضه مجلس إدارته من مباريات الإحماء في الواقع جعله مستبعدا من بداية السلسلة في 2013.

وأسفرت جريمة ستيوارت العريضة التي ارتكبت في وقت لاحق هذا الصيف في ترينت عن جسر لتأجيج غضب الجماهير أستراليا خلال الجولة 2013-14، وقبل المباراة بثلاثة خلال أيام الإحماء الذي يبدأ الخميس، قبل وارنر أن الآن جاء دوره، جنبا إلى جنب مع جونسون.

وذكر وارنر "عندما كنا نقرأ الصحف في المنزل خلال سلسلة 2013-14، كنا نجلس ونضحك على ذلك، ولكن عندما نذهب إلى انجلترا فنحن نعلم أننا ذاهبون إلى إحداث الفارق".

وأضاف "إن هذا أمر عظيم بالنسبة لنا، فإن الخروج للعب الكريكيت أمر إيجابي، وإننا ذاهبون لوقف الانتقادات أينما حدثت، لا يمكنك إبقاء الجميع سعداء، ودورنا – وهو تسجيل الأشواط - أن نفعل الأفضل للفريق، إذا واصلنا الاعتناء بأنفسنا".

وكان وارنر قد تلقى أيضا انتقادات في وطنه، مع سلفه ماثيو هايدن تتحدث ضد الفشل في تحقيق أول انتصار أمام انجلترا في كارديف، وهو الادعاء الذي يرفضه وارنر بشدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاسترالي ديفيد وارنر جاهز للأعمال العدائية خلال كأس الآشز في ادجباستون الاسترالي ديفيد وارنر جاهز للأعمال العدائية خلال كأس الآشز في ادجباستون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday