البدء بتجهيز موقع بطولة صراع الأبطال التي تقام نيسان المقبل في مجمع السيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جذبت اليها اعدادًا كبيرة من ابطال العرب والخليج واسيا

البدء بتجهيز موقع بطولة "صراع الأبطال" التي تقام نيسان المقبل في مجمع السيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البدء بتجهيز موقع بطولة "صراع الأبطال" التي تقام نيسان المقبل في مجمع السيف

بطولة اللياقة البدنية "صراع الأبطال"
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تتواصل استعدادات اللجنة المنظمة العليا لبطولة اللياقة البدنية "صراع الأبطال" والتي ستقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في الثامن والتاسع من شهر أبريل/نيسان المقبل في مجمع السيف.
 
حيث اجتمع مساء يوم الأربعاء الماضي نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم مع صاحب شركة ديزاين كرييتف رؤوف يوسف ناصر وذلك من أجل مناقشة تجهيز موقع البطولة والمنافسات بمجمع السيف في القسم الجديد، حيث أكد الغانم أن رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس اللجنة المنظمة العليا معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة حريص بأن تظهر البطولة بالصورة اللائقة وتحقيقها أعلى معدلات النجاح، حيث من المقرر أن يتم وضع عدة شاشات في موقع الفعالية الكبرى للياقة البدنية، وسيتواجد قرابة 24 فرد منظم حول المنطقة المخصصة للبطولة من بينهم لاعبي كروس فيت، لاعبي رفع اثقال ومن الاتحاد الرياضي للأمن العام.
 
كما استعرض الغانم مع رؤساء اللجان العاملة آخر ما وصلوا إليه من استعدادات وتجهيزات مثمناً جهودهم الكبيرة التي يبذلونها من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح.
 
في الوقت نفسه يتواصل الاقبال بالمشاركة على البطولة منذ أن تم فتح باب الاشتراك والذي يستمر حتى الثاني من شهر أبريل القادم، حيث يمكن للراغبين والراغبات بالمشاركة من خلال التسجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد البحريني لرفع الأثقال والذي يحتوي على رابط خاص بالتسجيل، حيث، ويشترط على الراغبين بالمشاركة بالبطولة سواء من داخل أو خارج البحرين أن يكون اللاعب أول اللاعبة تابعين ومسجلين لأحد الأندية الخاصة بالكروس فت.
 
وخصصت اللجنة المنظمة مبلغ  وقدره 26.500 دولارًا أمريكيًا جوائزًا للفائزين في المسابقات والفئات المختلفة لأصحاب المراكز الأولى تشجيعاً للمشاركة في البطولة.
 
ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اليوم الأول من بطولة صراع الأبطال عند الساعة العاشرة بفعالية الكابويرا للأطفال وعروض الجمباز للأطفال وتستمر حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الجمعة الموافق 8 من شهر أبريل المقبل ، وتنطلق المسابقة الأولى لصراع الأبطال عند الساعة الثانية ظهراً وتستمر حتى الخامسة مساءاً، بعدها تنطلق فعاليات خاصة بالأطفال للمواي تاي والكيك بوكسنغ والكاليسثينكس، ومن الساعة السادسة وحتى التاسعة مساءاً الفعالية الثانية لصراع الأبطال، أما اليوم الثاني السبت الموافق 9 من أبريل المقبل ينطلق من الساعة العاشرة صباحاً بفعاليات الأطفال الكابويرا، الجمباز والكاليسثنيكس ولمدة ساعة واحدة، الساعة الحادية عشرة تنطلق الفعالية الثالثة لصراع الأبطال وتستمر حتى الساعة الثانية ظهراً، من الساعة الثانية وحتى الخامسة مساءاً الفعالية الثالثة لصراع الأبطال، والنهائيات تنطلق من الساعة الخامسة وتستمر حتى السادسة والنصف مساءاً بهدا حفل الختام وتتويج الأبطال والفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في جميع الفئات.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدء بتجهيز موقع بطولة صراع الأبطال التي تقام نيسان المقبل في مجمع السيف البدء بتجهيز موقع بطولة صراع الأبطال التي تقام نيسان المقبل في مجمع السيف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday