الزمالك يلتقي البوليس السنغالي والسويحلي الليبي يواجه بطل الكونغو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في المجموعة الأولي من البطولة الأفريقية للأندية

الزمالك يلتقي البوليس السنغالي والسويحلي الليبي يواجه بطل الكونغو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك يلتقي البوليس السنغالي والسويحلي الليبي يواجه بطل الكونغو

الكرة الطائرة
القاهرة - محمد عبد الحميد

الزمالك يواجه البوليس السنغالي والأهلي أمام بطل الرأس الأخضر والجيش يصطدم بوفاق سطيف في البطولة الأفريقية للطائرة أزمة كبري بالبطولة بسبب البث التليفزيوني والاتحاد الأفريقي يطالب بالحقوق تستأنف اليوم بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكرة الطائرة والتي يطلق عليها بطولة القرن وتنظمها مصر في مجمع الصالات في الاستاد حيث تقام مباريات الجولة الرابعة للمجموعات والتي تشهد 12 مباراة في الجولة الخامسة للبطولة.

وفي المجموعة الأولي يلتقي الزمالك البوليس السنغالي فيما يواجه السويحلي الليبي ببطل الكونغو وفي المجموعة الثانية يصطدم الأهلي ببطل الرأس الأخضر، وفي المجموعة الثالثة يواجه الجيش المصري وفاق سطيف الجزائري ، وفي المجموعة الرابعة يواجه سموحة السكندري نظيره النهضة السوداني.

وظهرت أزمة كبيرة بالبطولة بسبب البث التليفزيوني للبطولة والذي يعتبر من حقوق الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة حيث قام التليفزيون ببث مباريات اليوم الاول والثاني دون سداد حقوق البث المنصوص عليها في لائحة الاتحاد الأفريقي وهي 50 ألف دولار وحرص رئيس الاتحاد الأفريقي عمرو علواني على تطبيق اللائحة على مصر نظرا لتناقل أحاديث جانبية حول تطبيق حقوق البث على تونس وليبيا اللتين استضافتا نفس البطولة من قبل وقاموا بسداد حقوق البث وتطبيق اللائحة على مصر أسوة بالدول السابقة.

وكان الاتحاد الأفريقي للطائرة خلال أول اجتماع لمجلس الإدارة برئاسة عمرو علواني بعد انتخاب المجلس الجديد في الجمعية العمومية في الجزائر قد ناقش تسويق البطولات الأفريقية من أجل وفاء الاتحاد الأفريقي بالالتزامات المطلوبة لبرامج التطوير وإقامة النشاط الأفريقي والدولي، وهو ما جعل سداد قيمة البث أمرا ملزما طبقا للوائح.

وكانت بعض القنوات التليفزيونية بجانب اتحاد إذاعات الدول العربية قد طلبت نقل البطولة.. وقام الاتحاد الأفريقي بطلب رسمي لسداد قيمة البث ونقل البطولة على التليفزيون المصري مقابل منح الإشارة للقنوات التليفزيونية التي تقوم بالبث علما بان الاتحاد المصري حصل على إعلانات الملعب والتي قد تصبح غير ذات قيمة كبيرة في حالة عدم نقل المباريات تليفزيونيًا، بجانب الدعم من وزارة الرياضة..

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يلتقي البوليس السنغالي والسويحلي الليبي يواجه بطل الكونغو الزمالك يلتقي البوليس السنغالي والسويحلي الليبي يواجه بطل الكونغو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday