المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللاعبون دخلوا بروح معنوية مرتفعة لتعويض خسارتهم الكبيرة

المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت

لاعب المنتخب الإنجليزي للكريكت أليستر كوك
لندن - سليم كرم

ظن الكثيرون للوهلة الأولى، بأن الاختبار الأول ستصب نتائجه في صالح منتخب باكستان، بعد تعثر فريق منتخب إنجلترا بقيادة اللاعب أليستر كوك خلال اللقاء السابق، وتقديم أداء مخيب أضعف من الروح داخل الفريق، إلا أن كوك أبى ورفاقه بأن يخرج الفريق خالي الوفاض من الاختبار الأول، ودخلوا اللقاء وهم متمتعين بروح معنوية مرتفعة لتعويض الخسارة الكبيرة التي مني بها الفريق وتغيير النتيجة من 523 مقابل ثمانية.

المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت

وظهر كوك وهو يوجه زملاءه داخل الملعب من أجل إعادة الفريق مرة أخرى إلى المسار الصحيح، الذي سيحاولون من خلاله على مدار الأيام الثلاثة المقبلة، الاتجاه بالمنافسة نحو التعادل، وأثبتت منافسات الاختبار بما لا يدع مجالاً للشك المهمة الصعبة التي ستواجه منتخب إنجلترا في المنافسة أمام نظيره الباكستاني.

ولا يزال ينتظر الكثير من اللاعبين الشباب تقديم أداء هجومي مثلما فعلوا من قبل خلال الفوز في اختبارات الرماد، بدلاً من الأداء الباهت الذي سيقضي على آمالهم بالبطولة في حال استمرارهم عليه، وشهد اليوم الثاني من الاختبار مشاركة معين علي لأول مرة منذ البداية في مباراة من الدرجة الأولى إلى جوار اليستر كوك، وقد نجح بالفعل على الأقل في الإبقاء على آمال الفريق نحو تحقيق نتيجة التعادل بعد مرور 95 دقيقة.

المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت

وبدت آثار ذلك السيناريو غير المتوقع والذي كان أشبه بالكابوس، واضحة جليًا على اللاعب عادل رشيد الذي طال انتظاره من أجل مشاركته في الاختبار، ولكن خوضه اللقاءات كان بمثابة أقصى الدروس له في الحياة على إثر الأداء المخيب الذي ظهر به، فهو سيء الحظ بالتأكيد لمواجهة مثل هذه الظروف.

وتوجهت الانتقادات إلى منتخب إنجلترا بعدما لم يتم إشراك عادل رشيد في وقت سابق أمام جزر الهند الغربية، ولكن جميع من شاهدوا أداءه الهزيل وكيف كان يعاني من العصبية، أدركوا تماما لماذا لم يكن المدرب بيتر موريس يستعين به خلال الفترة الماضية.

وعلي الرغم من التركيز على تعثر منتخب إنجلترا ومحاولته الخروج من ذلك المأزق، فلابد من التطرق إلى المجهود الكبير والأداء الرائع الذي قدمه اللاعب شعيب مالك في أول اختبار منذ خمسة أعوام.،ويعد ذلك الأداء استثنائيًا بالنسبة إلى اللاعب المخضرم، بعدما استطاع الوصول إلى أعلى معدل في التسجيل على ملعب الاختبار المقام في إمارة أبوظبي، وأهدى منتخب باكستان التقدم في النتيجة بواقع 245 هدف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت المنتخب الإنجليزي للكريكت يحاول التعادل أمام باكستان بعد الأداء الباهت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday