الوفد المصري يعرض فيلمًا وثائقيًا عن مدينة شرم الشيخ في مدينة سوشي الروسية
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

بعد إسناد تنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021 لمصر

الوفد المصري يعرض فيلمًا وثائقيًا عن مدينة شرم الشيخ في مدينة سوشي الروسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوفد المصري يعرض فيلمًا وثائقيًا عن مدينة شرم الشيخ في مدينة سوشي الروسية

المنتخب المصري لكرة اليد
القاهرة -محمد عبد الحميد

عرض الوفد المصري المتواجد حاليًا في مدينة سوتشي الروسية، برئاسة اتحاد اليد خالد حمودة، فيلما وثائقيا عن مدينة شرم الشيخ، السبت، خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية، والتي شهدت أمس الأول إسناد تنظيم بطولة كأس العالم للرجال 2021 لمصر، وبطولة 2023 للسويد وبولندا "ملف مشترك"، حيث تقدمت مصر بطلب لاستضافة الجمعية العمومية العادية المقبلة في شرم الشيخ 2017، وهي الجمعية العمومية التي تجرى فيها انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفترة المقبلة.

وعرض الوفد المصري الملف من خلال فيلم عن شرم الشيخ والمكان المقترح للإقامة وقاعة المؤتمرات والأدوات الإلكترونية المستخدمة للتصويت والمطار ووسائل الانتقال والأماكن السياحية.

وشهدت كواليس فوز مصر بتنظيم مونديال 2023 العديد من الأسرار واللحظات المهمة، بداية من وصول الوفد المصري إلى مدينة سوتشي، والذي ضم رئيس اتحاد اليد، وعضو مجلس الإدارة والمسؤول عن الملف هشام نصر، ورئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات بالاتحاد شريف سلامة، ومسؤولة العلاقات العامة بسمة درويش، وكانت مفاجأة الوفد هي حضور وزير "الشباب والرياضة" خالد عبد العزيز الذي لعب دورًا مهما في اللحظات الحاسمة، إضافة إلى سفير مصر فى موسكو محمد البدري.

وأصر رئيس اتحاد اليد خالد حمودة فور وصول الوفد إلى سوتشى على إجراء تجربة عملية على الطريقة التي سيتم بها عرض الملف أمام المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، وتم إجراء نفس التجربة مرة أخرى أمام وزير "الشباب والرياضة"، وفى التنفيذ العملي أمام المكتب التنفيذي استطاعت بسمة درويش أن تجذب انتباه كل الحاضرين من خلال طريقة العرض والموسيقى المصرية الأصيلة التي استخدمتها، وجعلتهم يتخيلون أنفسهم أنهم في مصر وفى أجواء البطولة من البداية حتى المباراة النهائية.

وقبل ذلك، كان لعدد من الدول دور مهم في فوز مصر، منهم دولة الكويت من خلال رئيس اتحاد اللجان الأوليمبية الأهلية الشيخ فهد الأحمد، ودول آسيا وصربيا والبلقان إضافة إلى اليابان التي كان لها موقف قوى فاجأ الجميع في دعم الملف المصري.

وأكد رئيس الاتحاد الدولي حسن مصطفى، قبل إعلان النتيجة  إجراء تعديلات على نظام الدعم المالي للدول المنظمة، بعدما كان الاتحاد الدولي يمنح مبلغ 1.2 مليون يورو لكل دولة منظمة في مونديال الرجال أو السيدات، حيث تم تعديل النظام، بحيث تحصل الدولة المنظمة لمونديال السيدات على 1.5 مليون يورو، بينما تحصل الدولة المنظمة لمونديال الرجال على 800 ألف يورو، مطالبا المتقدمين بمراجعة أنفسهم ومن يرغب في الانسحاب عليه أن يعلن الآن، فلم ينسحب أحد، وسأل المكتب التنفيذي عن الدعم الذى ستقدمه الدولة المصرية لأنه لم يكن محددا برقم داخل الملف.

وتدخل خالد عبد العزيز وأكد أن الحكومة المصرية تتعهد بتغطية كل التكاليف اللازمة لتنظيم المونديال، وهو ما كان عاملا حاسما في فوز مصر على حساب المجر، التي خسرت أيضا تنظيم بطولة 2023 أمام الملف المشترك للسويد وبولندا، وتخطت مصر حاجز الـ10 أصوات من بين 16 عضوا بالمكتب التنفيذي لهم حق اختيار البلد المنظم.

ومن المقرر أن تجرى مباريات الدور الأول للمونديال في مدن الإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة والأقصر، بينما تجرى مباريات الأدوار التالية حتى المباراة النهائية في مجمع الصالات بإستاد القاهرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوفد المصري يعرض فيلمًا وثائقيًا عن مدينة شرم الشيخ في مدينة سوشي الروسية الوفد المصري يعرض فيلمًا وثائقيًا عن مدينة شرم الشيخ في مدينة سوشي الروسية



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 06:09 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

"سيروكو" في بانكوك "كبر مطعم عالي في العالم

GMT 04:44 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس

GMT 13:12 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

شريف منير يرصد كريم عبد العزيز فور وصوله مصر

GMT 16:38 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday