تايسون فيري يتعهد بتحطيم وجه بطل العالم في الوزن الثقيل فلاديمير كليتشكو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قبيل المواجهة الكبرى بينهما على حلبة "إسبريت" في دوسلدورف

تايسون فيري يتعهد بتحطيم وجه بطل العالم في الوزن الثقيل فلاديمير كليتشكو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تايسون فيري يتعهد بتحطيم وجه بطل العالم في الوزن الثقيل فلاديمير كليتشكو

فلاديمير كليتشكو وتايسون فيري
لندن - ماريا طبراني

وجه بطل العالم في الملاكمة فلاديمير كليتشكو خلال مؤتمر صحافي، سؤالاً لمنافسه الإنجليزي تايسون فيري حول شعوره حيال مواجهة بطل العالم في الوزن الثقيل للمرة الأولى، فما كان من فيري إلا أن أجابه بأنها بمثابة مهمة لتخليص الملاكمة منه لأنه رجل عجوز وممل، وأنه سيجعل من رأس كليتشكو زجاجة يضرب بها عرض الحائط،

وذلك ضمن الاستعدادات قبيل المباراة المرتقبة بينهما المقرر إقامتها في 24 تشرين الأول/أكتوبر على حلبة "إسبريت" في دوسلدورف الألمانية.

واستخدم فيري لغة سيئة في الحوار حينما صرّح بأنه ملاكم من طراز أميركي، ويمتلك مهارة الأوروبيين، مضيفًا بعض العبارات المسيئة والتهديدات لحامل خمسة ألقاب، وهي رابطة الملاكمة العالمية "WBA" واتحاد الملاكمة الدولي "IBF"، و"WBO" و"IBO"، مبديًا عدم اكتراثه بهؤلاء الملاكمين، أو ما سيجنيه من المال أو حتى التاريخ، وكل ما يريده هو تحطيم وجه ذلك الرجل العجوز.

وفي حال فوز كليتشكو خلال المواجهة المقبلة سيكون اللقب العالمي رقم 28 له، ومن ثم تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم جو لويس، ولكن فيري وجه حديثه لمنافسه قائلاً "هل أنت أفضل من لويس، علي، فرايزر، هولمز؟ لا أعتقد ذلك، كما تطرق في حديثه عن طول قامة منافسه (6 قدم و6 بوصة) والذي يأتي أقصر في القامة من فيري (الذي يبلغ طول قامته 6 قدم و9 بوصة).

وأشار فيري البالغ من العمر 26 عامًا، بأن التاريخ ذكر حينما يبلغ الملاكم سن كليتشكو (39 عامًا) فإن مستواه ينخفض سريعًا ومن ثم يفسح الكبار المجال للأشبال الشباب "مثلي".

وردًا على حديث فيري فقد تحدث كليتشكو الطبيب النفسي الرياضي عن تكراره العلاج الذي استعان به لمساعدته في التغلب على دايفيد هاي الذي جعل منه شخصًا أفضل، وطرحت تذاكر حضور اللقاء للبيع الثلاثاء، بينما أعلن كليتشكو عن تجديد تعاقده مع الراعي ليمتد إلي خمس مباريات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايسون فيري يتعهد بتحطيم وجه بطل العالم في الوزن الثقيل فلاديمير كليتشكو تايسون فيري يتعهد بتحطيم وجه بطل العالم في الوزن الثقيل فلاديمير كليتشكو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday