تعرف على منافسي تايسون في بطولة العالم للوزن الثقيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب تحقيقه الفوز على فلاديمير كليتشكو

تعرف على منافسي تايسون في بطولة العالم للوزن الثقيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على منافسي تايسون في بطولة العالم للوزن الثقيل

بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيري
لندن - كاتيا حداد

احتدم الصراع واشتعلت المنافسة على لقب العالم في الوزن الثقيل، وذلك بعد التتويج الرائع والمثير للملاكم تايسون فيوري في البطولة. فبعد أن صرح من قبل بأنه قادر على إنهاء هيمنة فلاديمير كليتشكو على اللقب، حيث استطاع الفوز بأحزمة الاتحاد العالمي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية وبات على استعداد لمواجهة منافسيه ممن يهددون عرشه كحامل للقب. وفيما يلي نظرة سريعة حول أهم المنافسين في الوقت الحالي للملاكم فيوري على اللقب.

آنتوني جوتشوا

يرى جوتشوا أن المواجهة البريطانية الخالصة مع مواطنه فيوري من الممكن بأن تجرى في القريب العاجل، في الوقت الذي يسعى فيه إلى إضافة مزيد من الانتصارات في سجله الخالي من الهزائم حينما يخوض الملاكم البالغ من العمر 26 عاما لقاءًا أمام ديليان وايت على حلبة O2 وذلك بتاريخ 12 من كانون الأول/ديسمبر على اللقب البريطاني في الوزن الثقيل. ويأتي هذا اللقاء عقب تمكنه من حمل لقب الكومنولث في أعقاب تغلبه في آخر مبارياته على صاحب السجل الخالي من الهزائم سابقًا غاري كورنيش.

تعرف على منافسي تايسون في بطولة العالم للوزن الثقيل

دونتاي ويلدر

بعد لحظات من فوز فيوري المثير على كليتشكو، فقد نشر ويلدر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ذكر فيها بأن المواجهة باتت قريبة مع بطل العالم في الوزن الثقيل. وبات ويلدر هو أول بطل أميركي في الوزن الثقيل خلال تسعة أعوام في أعقاب تحقيقه الفوز على بيرمان ستيفرن في كانون الثاني/يناير.

تعرف على منافسي تايسون في بطولة العالم للوزن الثقيل

الكسندر بوفتكين

يعد بوفتكين من أنجح الملاكمين الهواة والذي فاز بالميدالية الذهبية في أولمبياد عام 2004 إضافة إلى كونه حامل لقب رابطة الملاكمة العالمية في الوزن الثقيل ويمتلك سجلًا حافلًا من الانتصارات، حيث لم يسجل سوى خسارة واحدة أمام فلاديمير كليتشكو في عام 2013.

وعاد الملاكم الروسي بقوة واستطاع تحقيق الفوز في آخر أربعة مباريات خاضها بواسطة الضربة القاضية ليخوض بذلك العام المقبل مواجهة قوية مع دونتاي ويلدر.

تعرف على منافسي تايسون في بطولة العالم للوزن الثقيل

بيرمان ستيفرن

بدأ ستيفرن رياضة الملاكمة وهو في 19 من العمر، ليصنع بعدها الملاكم الذي نشأ في لاس فيغاس اسمًا لنفسه بالتغلب على 12 منافسًا قبل التعرض إلى أول خسارة ثم يذهب بعدها لحصد الحزام الشاغر لمجلس الملاكمة العالمي عن الوزن الثقيل وإقصاء كريس آريولا في ست جولات.

تعرف على منافسي تايسون في بطولة العالم للوزن الثقيل

روسلان شاجيف

اكتسب شاجيف شهرة واسعة بسبب التشابه الذي يتقاسمه مع آيرون مايك. حيث استطاع البطل الحالي في الوزن الثقيل حمل حزام رابطة الملاكمة العالمية مرتين أولها عندما تغلب على ماموث نيكولاي فالويف في عام 2007. ومن المقرر بأن يواجه لوكاس براون في وقت لاحق العام المقبل.

تعرف على منافسي تايسون في بطولة العالم للوزن الثقيل

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على منافسي تايسون في بطولة العالم للوزن الثقيل تعرف على منافسي تايسون في بطولة العالم للوزن الثقيل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday