تواصل لقاءات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لقاء القمة بين فريقي رمون والنبي الياس

تواصل لقاءات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تواصل لقاءات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة

دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة
غزة - فلسطين اليوم

تتواصل اليوم الجمعة، على صالتي ماجد أسعد في البيرة وصلاح أسعد في الفارعة لقاءات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، ويبرز إلى الواجهة لقاء القمة بين فريقي رمون والنبي الياس، الذي سيجمعهما عند الساعة الثالثة والنصف على صالة ماجد أسعد، ويُنتظر أن يأتي اللقاء مثيراً وعاكساً لاستعدادات الفريقين، لا سيما وأنه يُعد لقاءً مفصلياً لزعامة المجموعة والتأهل قبل الجولة الأخيرة إلى منافسات المربع الذهبي.

رمون يتصدر المجموعة برصيد (9) نقاط، وبفارق الأشواط عن منافسه "النبي الياس"، ولم يخسر الفريق أي شوط حتى الآن، لكنه اليوم سيواجه فريقًا صعب المراس، ولن تكون مهمته سهلة، وإن كان الفريق يعول على انسجام لاعبيه وحيويتهم، ومن المتوقع أن يلعب بتشكيلته النمطية وقوامها: أشرف ثبتة لتوزيع الكرات، ومحمد نائل وحسين ورأفت شوخة ورامي كحلة وأحمد ومحمود الخطيب ومحمد وأيمن نعيم ضاربين، ومحمود نعيم لاعب حر.

في المقابل فريق النبي الياس من أكثر فرق المجموعة استعدادًا وجاهزية، وهو مستمر في لقاءاته التجريبية مع مختلف الفرق الممارسة للعبة، لكن هذا لا ينفي تحسبه من مفاجآت فريق رمون، كونه يجهل مستواه الفني، ولا تخرج تشكيلة الفريق عن لاعبي «العائلة الواحدة» أبناء رضوان: محمد وجعفر ويحيى وضرغام وخالد ومعاوية.

ويسبق هذه القمة عند الساعة الثانية، لقاء الجريحين بيت عوا وإماتين، ومع أن إماتين استفاد من غياب عوريف في الجولة الماضية وفاز عليه إداريًّا، إلا أنه لم يقدم المطلوب حتى الآن، لكنه ينشد تصويب الأوضاع بلقاء اليوم، ويمثله: عبد الله غانم موزعًا للكرات، ومراد ونظام وفادي وعدلي وصامد صوان وبهاء دغامنة وعادل غانم ضاربين.

أما فريق بيت عوا، فلم يتذوق طعم الفوز حتى الآن، وله مباراة مؤجلة من الجولة الثانية، وعليه سيخوض اليوم مباراتين، فبعد لقاء إماتين، سيلتقي عند الساعة الخامسة والنصف، فريق عوريف، إذا ما تأكد خوضه اللقاء، بعد انسحابه بالجولتين الثانية والثالثة، ويلعب لبيت عوا كل من: طارق خليل صانعاً للألعاب، عرفات بدوي وحسام مسالمة وفادي احشيش وعلاء مسالمة وإياد عوض ضاربين، وعلي بدوي مدافعاً حراً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل لقاءات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة تواصل لقاءات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday