تواضع مستوى لاعبي منتخب إنجلترا لـ الكريكت خلال اللقاء التحضيري الأخير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قبل خوض أولى المنافسات في اختبار الرماد أمام نظيره الباكستاني

تواضع مستوى لاعبي منتخب إنجلترا لـ "الكريكت" خلال اللقاء التحضيري الأخير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تواضع مستوى لاعبي منتخب إنجلترا لـ "الكريكت" خلال اللقاء التحضيري الأخير

المنتخب الإنجليزي لـ "الكريكت
لندن - ماريا طبراني

ظهر المنتخب الإنجليزي لـ "الكريكت" بشكل غير الذي ظهر عليه الصيف الماضي بأداء هو الأقوى، ما قد ينبئ عن مواجهة الفريق للكثير من المتاعب حينما يخوض الأسبوع المقبل أولى لقاءاته في اختبار الرماد أمام منتخب باكستان.

وبدا المنتخب الإنجليزي في آخر اللقاءات التحضيرية التي أقيمت الثلاثاء، يعاني بشدة أمام منتخب باكستان، بحيث لم يستغل الفرص التي سمحت له ودخل مرماه العديد من الأهداف.

وبالرغم من ذلك كانت هناك إيجابيات في اللقاء تمثلت في معرفة مدى أهمية كل من معين علي ومارك وود، اللذين أحدثا الفارق في الملعب لصالح منتخب إنجلترا، ولكن ومع كل هذا تبقى مهمة المنتخب الإنجليزي صعبة في اللقاءات التي سوف يخوضها على ملاعب الشارقة أو أبو ظبي ودبي بعدما كان يتربع على القمة على مستوى العالم خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وإذا كانت هناك بعض النقاط الإيجابية التي ظهرت خلال اللقاء التحضيري، إلا أن هناك بعض اللاعبين الذين قدموا أداء غير مقنع مثل عادل رشيد الذي كانت الآمال منعقدة عليه في تهديد الفريق المنافس، إلا أنه لم يتمكن من إقناع جميع من شاهدوه.

ويذكر أن الأجواء الحارة في الإمارات العربية المتحدة لا تتشابه مع تلك الأجواء التي تتمتع بها إنجلترا، حيث تصل درجة الحرارة إلى 38 درجة "سليزية"، ولكن ذلك لا يحول دون تقديم أداء رائع.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواضع مستوى لاعبي منتخب إنجلترا لـ الكريكت خلال اللقاء التحضيري الأخير تواضع مستوى لاعبي منتخب إنجلترا لـ الكريكت خلال اللقاء التحضيري الأخير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday