رئيس اتحاد ألعاب القوى يتوجه إلى الصين لحضور كونغرس الاتحاد الدولي
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

بطولات ومعسكرات في بكين والبرازيل وفنلندة وجنوب افريقيا

رئيس اتحاد ألعاب القوى يتوجه إلى الصين لحضور كونغرس الاتحاد الدولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس اتحاد ألعاب القوى يتوجه إلى الصين لحضور كونغرس الاتحاد الدولي

رئيس اتحاد العاب القوى وليد عطا
القاهرة - محمد عبد الحميد

يغادر رئيس اتحاد العاب القوى وليد عطا ، في 16  آب /أغسطس الجاري القاهرة متجهًا إلى الصين، لحضور كونغرس الاتحاد الدولي المقرر إقامته هناك على هامش بطولة العالم المقرر انطلاقها في بكين من 22 حتى 30 آب /أغسطس الجاري . ويمثل مصر في هذه البطولة 3 لاعبين هم، مصطفى الجمل وإيهاب عبد الرحمن ومصطفى عمرو، فيما يرأس البعثة محمد حامد عضو مجلس الإدارة، حيث يتواجد مصطفي الجمل منذ أكثر من أسبوع في الصين في معسكر مغلق استعدادًا للبطولة.

واعتمد وليد عطا خطة برنامج اللاعبين الأولمبية، إيهاب عبد الرحمن في الرمح، ومصطفى الجمل في الجلة، استعدادًا لأولمبياد "ريو دي جانيرو" في البرازيل حيث يبدأ البرنامج بالمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في بكين وإقامة معسكر تدريبي في الكونغو في رازافيل، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية في الكونغو في رازافيل في نهاية أيلول/سبتمبر.

و يتوجه ايهاب عبد الرحمن لاحقًا إلى فنلندا لمدة أربعة أشهر لإقامة معسكر تدريبي والمشاركة في العديد من المباريات الدولية الودية، وبعدها يسافر إلى جنوب أفريقيا في ديسمبر 2015 حتى مارس 2016، ويعود اللاعب مرة أخرى إلى فنلندا لاستكمال معسكره، ثم يتوجه إلى البرازيل للمشاركة في الدورة الأولمبية ومعه اللاعب الأوليمبي مصطفى الجمل، الذي سيشارك في دورة البحر المتوسط، التي ستقام في بسكاري في 23 آب /أغسطس، ثم بطولة العالم في بكين، ويسافر إلى بولندا والمجر لمدة أربعة أشهر، ثم يعود إلى مصر للمشاركة في مسابقات الجائزة الكبرى ثم السفر لأولمبياد البرازيل.

وتعهد عطا بإحراز ميداليتين أولمبيتين لكل من إيهاب عبد الرحمن ومصطفى الجمل بعد الطفرة التي حققها كل منهما في بطولات العالم، وإحرازهما المراكز الأولى، مما يؤهلهما للحصول على الميدالية الأولمبية في البرازيل.
 وأشار عطا إلى أن مجلس إدارة ألعاب القوى قرر المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية في الكونغو في رازافيل بـ21 لاعبًا، تم اختيارهم من خلال التجارب النهائية التي أقيمت على أعلى مستوى، وتعهد وليد عطا بحصول ألعاب القوى على المراكز الأولى والميداليات في دورة الألعاب الإفريقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد ألعاب القوى يتوجه إلى الصين لحضور كونغرس الاتحاد الدولي رئيس اتحاد ألعاب القوى يتوجه إلى الصين لحضور كونغرس الاتحاد الدولي



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 20:43 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

أخطاء أثناء صبغ الشعر في المنزل بدلًا من صالونات التجميل

GMT 07:41 2017 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

الأم الحقيقية لابنة أنجلينا جولي بالتبني تريد محادثتها

GMT 21:36 2017 السبت ,19 آب / أغسطس

وصية قتيبة زهران قبل دقائق من استشهاده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday