شارا بروكتور تشارك في بطولة العالم للصالات عن الوثب الطويل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد حصولها علي الميدالية الفضية خلال البطولة الماضية

شارا بروكتور تشارك في بطولة العالم للصالات عن الوثب الطويل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شارا بروكتور تشارك في بطولة العالم للصالات عن الوثب الطويل

يتطلع جريج رذرفورد إلي تعزيز مسيرته والحصول علي لقبه الأول في إحدى البطولات الكبرى
لندن - سليم كرم

يتطلع جريج رذرفورد إلي تعزيز مسيرته والحصول علي لقبه الأول في إحدى البطولات الكبرى، وذلك في أعقاب تسمية البطل العالمي الوحيد ليكون ضمن الفريق البريطاني المكون من 23 رياضيًا والذي يخوض بطولة العالم للصالات المزمع إقامتها هذا الشهر في بورتلاند "Portland".

وتشهد هذه البطولة عدم  مشاركة الغالبية العظمي من الأسماء البريطانية البارزة مثل مو فرح، والذي ينافس بدلًا من ذلك في بطولة النصف ماراثون العالمية في كارديف "Cardiff" التي تقام في 26 من آذار/ مارس المقبل، كما تغيب أيضًا عن بطولة العالم للصالات جيسيكا إينيس هيل التي تعاني من إصابة في وتر أكيليس إضافةً إلي كاتارينا جونسون – تومسون التي فضلت تخطي المشاركة في فعاليات ذلك الحدث.

وكان رذرفورد قد غاب في آخر منافستين إحداها في غلاسكو "Glasgow" قبل عشرة أيام والأخرى في شيفلد "Sheffield" والتي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بسبب معاناته من إصابة بسيطة في العضلات ثم تعرض إلي التهاب في الصد،. إلا أنه لا يزال أمامه أسبوعين ونصف حتى يمكنه العودة إلي كامل جاهزيته.
 شارا بروكتور تشارك في بطولة العالم للصالات عن الوثب الطويل
واتخذت لينسي شارب الحائزة علي الميدالية الفضية في سباق 800 متر عن أوروبا والكومنولث قرارها المتأخر في المنافسة، لتنضم إلي الوافد الجديد إلي الفريق أديل تراسي، كما أنه من المقرر بأن يشارك آندرو روبرتسون في السباق الثاني له لمسافة 60 مترًا إلي جانب جيمس داساولو، وذلك في أعقاب اتخاذ ريتشارد كليتي قراره النهائي بعدم المشاركة للدفاع عن لقبه العالمي الذي فاز به قبل عامين في سوبوت "Sopot"، ووقع الاختيار علي روبرتسون البالغ من العمر 25 عامًا من مانشستر "Manchester" قبل شون سافو أنتوي بعد حصوله علي المركز الثاني خلف داساولو في الاختبارات التي أقيمت السبت في شيفلد "Sheffield" وأنهي السباق في 6,54 ثانية. فيما انضم أيضًا المصنف الثاني عالميًا في الوثب العالي كريس بيكر إلي جانب روبي غرابارز الحاصل علي الميدالية البرونزية في الأولمبياد.

ومن بين المشاركات أيضًا في بطولة العالم للصالات عن الوثب الطويل شارا بروكتور، والتي استطاعت الحصول علي الميدالية الفضية خلال بطولة العالم التي أقيمت الصيف الماضي، فيما ينافس مورغان ليك البالغ من العمر 18 عامًا في الخماسي، ومن أجل التركيز علي الاستعداد للموسم الخارجي، فقد رفض بطل سباق 400 متر نيغل ليفين و بطلة 60 متر حواجز آندي بوزي، و هنا إنغلاند بطلة سباقات 1500 متر المشاركة في المنافسات، فيما لم يضم الفريق البريطاني أيًاً من الرجال أو السيدات في سباق 4 x 400 متر تتابع، بينما تعد تيفاني بورتر التي فازت بميدالية في النسخة السابقة من بطولة سوبوت "Sopot" هي الرياضية الوحيدة في الفريق البريطاني التي تنافس في سباق 60 متر حواجز.
 
ومن جانبه، صرح مدير الأداء لألعاب القوى البريطاني نيل بلاك بأن ذلك هو الفريق الذي تم اختياره استناداً إلي أن كل رياضي بإمكانه الوصول إلي النهائيات في البطولة، ولكن التركيز أيضاً منصب علي تطوير الأداء الفردي من أجل دورة الألعاب الأولمبية لهذا العام، فضلاً عن بطولة العالم في لندن والمقرر إقامتها في عام 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارا بروكتور تشارك في بطولة العالم للصالات عن الوثب الطويل شارا بروكتور تشارك في بطولة العالم للصالات عن الوثب الطويل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday