شعار وتميمة بطولة أمم إفريقيا لليد مفاجأة حفل القرعة تشرين الأول المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يشارك بها 12 منتخبا ويتأهل بطلها إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو

شعار وتميمة بطولة أمم إفريقيا لليد مفاجأة حفل القرعة تشرين الأول المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شعار وتميمة بطولة أمم إفريقيا لليد مفاجأة حفل القرعة تشرين الأول المقبل

المنتخب المصري لكرة اليد
القاهرة-فلسطين اليوم

حددت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد رقم 22 للرجال، الجمعة الموافق 16 تشرين الثاني/أكتوبر المقبل، لإقامة حفل إجراء قرعة البطولة المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 20 إلى 31 كانون الثاني/يناير من العام المقبل، ويتأهل بطلها مباشرة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو في نفس العام في البرازيل.

وتقرر أن يتم توجيه الدعوة لسفراء الدول المشاركة، ومجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، ورؤساء الاتحادات الرياضية، بالإضافة إلى نجوم اللعبة وكبار الإعلاميين، وذكر رئيس اتحاد اليد ورئيس اللجنة العليا المنظمة خالد حمودة، أن الحفل سيشهد الكشف عن شعار وتميمة البطولة، حيث تعكف اللجنة على اختيار الأفضل خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن "اللوغو" والتميمة هما مفاجأة الحفل.

ويحضر حفل القرعة رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد البنيني منصورو أريمو، ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي مدحت البلتاجي، وعضو المكتب التنفيذي الأنجولي بيدرو جودينهو، بالإضافة إلى توجيه دعوة رسمية إلى رئيس الاتحاد الدولي للعبة حسن مصطفى، ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز لحضور الحفل.

ويجدر الذكر أن البطولة سيشارك بها 12 منتخبا، ويتأهل البطل إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 في البرازيل، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى بطولة كأس العالم 2017 في فرنسا، ويواصل المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة مروان رجب المدير الفني، تدريباته في صالة الجيش بجهاز الرياضة العسكري، استعدادا للسفر إلى فرنسا للمشاركة في دورة "إيفري" نهاية آب/أغسطس الجاري.

ويخوض المنتخب عدة مباريات ودية، ضمن برنامج إعداد المنتخب لبطولة الأمم، ومن المنتظر أن ينضم للمعسكر ثلاثي "الزمالك" أحمد الأحمر، وكريم هنداوي، ومحمد ممدوح هاشم، بعد المشاركة مع فريقهم في دورتين وديتين في مقدونيا ولوكسمبورج.

وتواصل هيئة الأبنية العسكرية أعمال تطوير الصالة الرئيسية في إستاد القاهرة، استعدادًا للبطولة، ومن المقرر أن ينتهي التطوير في الصالتين 1 و2 اللتين تستضيفان مباريات البطولة قبل نهاية تشرين الثاني/نوفمبر المقبل .

وأكدت رئيس لجنة المتطوعين سوزان حسنين، أن اللجنة مازالت تتلقى طلبات التطوع في البطولة حتى الاثنين المقبل، على أن يتم إجراء مقابلات شخصية مع الشباب الذين سيقع عليهم اختيار اللجنة قبل إعلان قائمة المتطوعين الذين سيشاركون في البطولة.

وأوضحت حسنين أن العمل في البطولة سيكون بنظام المكافآت المالية وأن اللجنة تقبل الشباب من 17 إلى 30 عاماً شريطة إجادة اللغة الفرنسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شعار وتميمة بطولة أمم إفريقيا لليد مفاجأة حفل القرعة تشرين الأول المقبل شعار وتميمة بطولة أمم إفريقيا لليد مفاجأة حفل القرعة تشرين الأول المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday