عودة ناجحة للعداء بولت عبر جولة لندن ويفوز بذهبية 100 متر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الجامايكي يقدم أفضل أرقامه بعد موسم كامل من الإصابة

عودة ناجحة للعداء بولت عبر جولة لندن ويفوز بذهبية 100 متر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عودة ناجحة للعداء بولت عبر جولة لندن ويفوز بذهبية 100 متر

الجامايكي يوسين بولت
القاهرة - محمد عبد الحميد

فاز الجامايكي يوسين بولت، بذهبية دورة ألعاب لندن فى سباق 100 متر جرى، الجمعة، وقدم أفضل سباق له في الدورة، خلال زمن قدره 9.87 ثانية، بعد موسم من الإصابة، حيث إن أفضل زمن حققه بولت، هذا العام كان 10.12 ثانية بسبب إصابته بمفصل الحوض.

وأظهر بولت، أنّه جاهز للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى المقرر لها الشهر المقبل، في بكين، بعدما سجّل عودة ناجحة إلى المضمار من خلال فوزه بسباق 100 متر في لقاء لندن، ضمن المرحلة 11 من الدوري الماسي لألعاب القوى، وسجّل في السباق زمن 9.87 ثانية؛ التوقيت نفسه الذي حققه أيضًا في نصف النهائي على مضمار مبلل نتيجة الطقس الماطر في العاصمة البريطانية.

وتعد هذه المشاركة الأولى للفائز بست ميداليات أولمبية ذهبية في سباقي 100 و200 متر والتتابع أربع مرات 100 متر، وحامل اللقب العالمي في السباقات الثلاثة أيضًا، منذ ستة أسابيع بسبب إصابة في قدمه اليسرى، كما أنّه السباق الثاني فقط له، هذا الموسم في مسافة 100 متر، فالأول كان في البرازيل وحقّق فيه زمنا متواضعا بلغ 10.12 ثانية، ولا يزال أسرع زمن لهذا الموسم مسجّل باسم الأميركي جاستين جاتلين الذي حقّق 9.74 ثانية.

وتقدّم اللاعب على الرغم من انطلاقة خاطئة، وانطلاقة ثانية على نحو متأخر بعض الشيء، على الأميركي مايكل رودرغز الذي حقق 9.90 ثانية، فيما جاء الجامايكي الآخر كيمار بايلي كول ثالثا بعدما سجل 9.92 ثانية.

وأبرز بولت: "كان السباق جيدا في الإجمال"، مضيفًا: "أردت أن أكون أسرع؛ لكن انطلاقتي كانت ضعيفة جدًا، وهذا الأمر شتّت تركيزي وترك أثره السلبي في سباقي، أشعر بأني في الطريق الصحيح لاستعادة مستواي وهذا أمر جيد"، وتابع: "يجب أن أعمل بجهد كبير قبل بكين، ويجب أن أواصل الضغط على نفسي، شعوري جيد وإذا عملت على تحسين انطلاقي، سأكون في وضع جيد، ويجب أن أحافظ على الثبات في أدائي".

وأحرز العداء البريطاني مو فرح المركز الأول في سباق ثلاثة آلاف متر مسجلًا أفضل زمن هذا العام، 7.94.66 دقيقة، بينما حلّ القطري معتز برشم ثالثا، في مسابقة الوثب العالي مسجلًا 2.28 متر على الملعب ذاته الذي أحرز فيه ميداليته البرونزية الأولمبية قبل حوالى ثلاثة أعوام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة ناجحة للعداء بولت عبر جولة لندن ويفوز بذهبية 100 متر عودة ناجحة للعداء بولت عبر جولة لندن ويفوز بذهبية 100 متر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday