غاريث انسكومبي يطمح بفرض مشاركته مع ويلز في كأس العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال الاختبار أمام منتخب أيرلندا

غاريث انسكومبي يطمح بفرض مشاركته مع ويلز في كأس العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غاريث انسكومبي يطمح بفرض مشاركته مع ويلز في كأس العالم

النيوزيلندي غاريث انسكومبي
لندن ـ سليم كرم

يسعى النيوزيلندي غاريث انسكومبي إلى فرض نفسه بقوة ليكون ضمن خيارات اللاعبين في منتخب ويلز المشاركين في كأس العالم، وذلك بعد الأداء القوي الذي قدمه خلال الاختبار الذي عقد على ملعب الألفية.

وصنع اللاعب الذي ترجع أصول والدته إلى كارديف، الفارق بعدما شارك بديلًا في الهزيمة التي تلقاها منتخب ويلز أمام منتخب أيرلندا بنتيجة "35 - 21" ضمن المباريات التحضيرية، ولعب دورًا أكبر مما قدمه جيمس هوك الذي توج من قبل في 74 مناسبة قبيل استعداد المدير الفني للمنتخب الويلزي وارين غوتلاند بالوقوف على التشكيل النهائي للفريق بعد معسكر يستمر لمدة ثلاثة أيام هذا الأسبوع في شمال ويلز.

وعبّر انسكومبي عن سعادته البالغة بهذه اللحظات الخاصة بالنسبة له ولعائلته التي كانت تشاهد المباراة من الملعب وسط الحشد الجماهيري، حيث أراد إثبات وجوده في الفريق والمشاركة بقوة في اللقاء.

وأضاف بأنه هو وزملاؤه في الفريق لديهم تطلعات كبيرة نحو بلوغ الهدف النهائي الذي يأمل بأن يشارك في الوصول إليه، حيث أجرى عمليات الإحماء قبل خوض المنتخب ست مواجهات مع منتخبات أخرى، ولكنه لم يشارك فعليًا في المباريات، ومن ثم وصف مشاركته في 30 دقيقة أمام منتخب أيرلندا بالرائعة أثبت خلالها جدارته في أحقية المشاركة مع الفريق خلال بطولة كأس العالم.

ويعلن غوتلاند في 31 آب / أغسطس عن تشكيل الفريق الذي سيخوض البطولة وسط مجموعة صغيرة من اللاعبين يمكن الوقوف على اختيار بعضهم بعد مشاركتهم الأخيرة أمام منتخب أيرلندا الذي سيطر على مجريات اللعب خلال اللقاء.

وأفاد انسكومبي بأن هناك العديد من المواهب التي يفتقدها الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الحفاظ على التدريب بقوة سيضمن فرص المشاركة، ومؤكدًا على شعوره بالراحة في تشكيل الفريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غاريث انسكومبي يطمح بفرض مشاركته مع ويلز في كأس العالم غاريث انسكومبي يطمح بفرض مشاركته مع ويلز في كأس العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday