فيدرر يثبت هيمنته أمام جاسكيه ويتأهل إلى قبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أحرز 50 ضربة ناجحة خلال المواجهة مقابل ثمانية فقط من منافسه

فيدرر يثبت هيمنته أمام جاسكيه ويتأهل إلى قبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيدرر يثبت هيمنته أمام جاسكيه ويتأهل إلى قبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة

روجر فيدرر
واشنطن - سليم كرم

فرض روجر فيدرر سيطرته أمام الفرنسي ريشار جاسكيه ليتأهل بانتصار ساحق بنتيجة "6-3 و6-3 و6-1" إلى قبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس الأربعاء.
وعزم فيدرر على إنهاء المواجهة قبل الهطول المتوقع للأمطار على ملاعب فلاشينغ ميدوز، وبلغ بسلام المربع الذهبي، حيث سيواجه مواطنه السويسري ستانيسلاس فافرينكا.
وتأهل المصنف الخامس وحامل لقب فرنسا المفتوحة فافرينكا، بفوز سهل على نحو مماثل بنتيجة "6-4 و6-4 و6-0" على الجنوب أفريقي كيفن اندرسون.

وتعقد مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى الجمعة بين المصنف الأول الصربي نوفاك ديوكوفيتش، والمصنف التاسع وحامل اللقب الكرواتي مارين شيليتش.
وسدد كل من فيدرر وجاسكيه ضربة خلفية من وراء الظهر، لكن بعيدًا عن ذلك لم يكن هناك الكثير من التشابه بين الاثنين، وكان فيدرر (34 عامًا) نادرًا ما يهدر النقاط بينما بدا جاسكيه مستسلمًا طيلة المواجهة التي استغرقت 87 دقيقة.

وأحرز فيدرر 50 ضربة ناجحة مقابل ثماني ضربات فقط من جاسكيه، وبدا اللاعب السويسري الحاصل على 17 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى مؤخرًا وكأنه نسخة جديدة متطورة.
وأفاد فيدرر: "منذ أعوام قليلة حاولت النظر إلى الصورة الكبيرة وتمنيت أن أظل ألعب في أعلى المستويات في هذا السن، نجحت في تسديد الكرة مبكرًا بشكل أكبر وأعتقد أن تسديداتي أصبحت أفضل من الأعوام العشرة الماضية".

وأضاف: "أعتقد أنني محترف أكثر هذه الأيام، في أيامي الأولى كنت أقوم بالإحماء لدقيقتين ثم أبدأ التمرين وكنت أفعل الأمر نفسه تقريبًا في المباريات، الآن أستغرق المزيد من الوقت وأزيد في التدريبات، في بعض الأحيان لا أطيق الانتظار حتى أنتهي من ذلك لكي أكون أمينًا".

وتابع: "النوم يلعب دورًا كبيرًا في الاستعدادات، أصبح النوم مهمًا للغاية، أتأكد من حصولي على قدر كاف من النوم أيضًا، أعتقد أن النوم هو ما يعطيك الطاقة مجددًا، لهذا السبب يعد اليومان المقبلان في غاية الأهمية بالنسبة لي على صعيد النوم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر يثبت هيمنته أمام جاسكيه ويتأهل إلى قبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة فيدرر يثبت هيمنته أمام جاسكيه ويتأهل إلى قبل نهائي بطولة أميركا المفتوحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday