فيراري ترفض تقييد تكاليف إنتاج المحرك والناقل لسيارات الفورمولا وان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإتحاد الدولي يسعى إلى اكتشاف بدائل ينفذها المشتركون عام 2017

"فيراري" ترفض تقييد تكاليف إنتاج المحرك والناقل لسيارات "الفورمولا وان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيراري" ترفض تقييد تكاليف إنتاج المحرك والناقل لسيارات "الفورمولا وان"

الفورمولا وان
لندن - سليم كرم

أعلن الإتحاد الدولي للسيارات المنظم لسباقات "الفورمولا وان"، أن "فيراري" تعترض على وضع سقف لتكاليف إنتاج المحرك وناقل الحركة.
وعلى الرغم من الإعلان عن كون فريق "فيراري" هو الوحيد الذي أبدى اعتراضه، إلا أن ذلك لم يكن تحديًا لـ "الفيتو" الذي يمارسه الفريق الإيطالي.
وخاطب الإتحاد الدولي للسيارات أصحاب الحصص في رياضة "الفورمولا وان"، بالبحث عن محرك بديل لذلك الذي تم الاعتماد عليه من قبل "مرسيدس وفيراري ورينو وهوندا"، على أن يتم ذلك بحلول عام 2017، ووضعت هذه التدابير للتصويت وتم اعتمادها بأغلبية كبيرة، إلا أن "فيراري" قررت الاعتراض.
واتجهت السيارات المشاركة في سباقات "الفورمولا وان" إلى الاعتماد في 2014 على المحركات الأكثر تعقيدًا وتكلفة، وهي 6 سلندر سعة 1.6 لتر المزودة بشاحن توربيني بدلًا من المحركات 8 سلندر ما ساعد هاميلتون في الحصول على الألقاب المتتالية.
ومن جانبه، صرّح الرئيس التنفيذي لسباقات "الفورمولا وان" بيرني إكليستون، الذي لا يعد من محبي المحركات التي تستخدم في الوقت الحالي، بأن الصانع البريطاني "كوزوورث" سوف يكون واحدًا من بين اثنين من موردي المحركات الذين سوف يتم الاعتماد عليهم في توفير المحركات المطلوبة.
وأضاف إكليستون، أن الاعتماد على محركات بتكلفة أقل لن يؤدي إلى تطبيق بطولة من مستويين، بل إن الأمر يعني بأنه سوف يكون هناك بعض التغييرات في اللوائح، مشيرًا إلى أنه ربما سوف يكون هناك إمكانية لإعادة التزود بالوقود مرة أخرى خلال السباق لمن يريدون ذلك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيراري ترفض تقييد تكاليف إنتاج المحرك والناقل لسيارات الفورمولا وان فيراري ترفض تقييد تكاليف إنتاج المحرك والناقل لسيارات الفورمولا وان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday