لاعب الرغبي جوش جونز يؤكد اقتناعه بقرار العودة إلى منافسات الدوري الممتاز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شارك في أولى مبارياته مع "سالفورد" أمام زملائه القدامى

لاعب الرغبي جوش جونز يؤكد اقتناعه بقرار العودة إلى منافسات الدوري الممتاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب الرغبي جوش جونز يؤكد اقتناعه بقرار العودة إلى منافسات الدوري الممتاز

لاعب نادي سالفورد جوش جونز
لندن - سليم كرم

أكد لاعب نادي سالفورد جوش جونز، اقتناعه بقرار الانتقال إلى دوري الرغبي الممتاز، مشيرًا إلى أنه يحمل معه الذكريات الرائعة وتعرف على لاعبين رائعين ومنافسات مختلفة.

وذكر جونز، الذي لم يشارك في منافسات اتحاد الرغبي من قبل، أنه وبعد فترة قصيرة قضاها في الاتحاد وجد أنه يقدر حياته في مسابقة الدوري، وقد رحل عن صفوف فريق سان هيلين نهاية موسم 2015 ليخوض تجربة مع فريق إكستر، ولكنه فشل في الوصول معهم إلى الدوري الممتاز لإنهاء تجربته في المسابقة التي يشارك فيها 15 لاعبًا، لأسباب عائلية.

وسرعان ما وقع جونز عقده مع نادي سالفورد، ليشارك في أولى مبارياته مع الفريق في الجولة الثانية من منافسات دوري الدرجة الأولى الممتاز أمام فريقه القديم سان هيلينز على ملعب آي جي بيل، معربًا عن شعوره بالسعادة والحماس في الوقت الذي يلعب فيه أمام زملائه القدامى، بمن فيهم لوك طومسون الذي يتقابل معه يوميًا ويتشاركان المزاح سويًا، إلا أنه سيكون أكثر سعادة إذا تمكن هو وفريقه من تحقيق الفوز عليهم.

لاعب الرغبي جوش جونز يؤكد اقتناعه بقرار العودة إلى منافسات الدوري الممتاز

وأضاف أنه في حالة لاعب الرغبي المحترف، فإن الأشخاص خلف الكواليس لايعتقد بأنهم يرون كيف أن الرغبي هو حياة اللاعب اليومية التي يحتاج معها في بعض الأوقات خوض تجربة مختلفة، كما أوضح أن تجربته الجديدة منحته فرصة للانتقال بعيدًا وخوض حياة وثقافة مختلفة شعر معها بأنه محظوظ لكونه لاعبًا للرغبي.

 وشارك جونز في 94 مباراة مع فريق سان هيلينز ولكن من غير المرجح عودته إلى ملعب لانغتري بارك، بعدما بحث كثيرًا مع مدربه كيرون كانينغهام حاجته إلى مغادرة النادي.

ويخوض إلى جانب اللاعب السابق في سان هيلينز مارك فلاناغان، و9 لاعبين آخرين مباراتهم الأولى مع ريد ديفلز في الوقت الذي يشارك فيه للمرة الأولى ثيو فاغز مع فريق سان هيلينز مع مواجهة لاما تاسي أيضًا ناديه السابق.

وتطرق جونز إلى الحديث عن مباراة سالفورد، التي أقيمت الجمعة الماضية، ونال فيها الخسارة أمام منافسه هال بنتيجة 42 مقابل 20، حيث أكد أن النتيجة مخيبة للآمال ولابد من التعامل مع مشاركة 9 من الوجوه الجديدة والتأقلم أكثر مع هذا الأمر، كما قال إنه متأكد من عدم تكرار نتيجة المباراة التي سحق فيها سان هيلينز فريق سالفورد 52 مقابل 6 العام 2015.

لاعب الرغبي جوش جونز يؤكد اقتناعه بقرار العودة إلى منافسات الدوري الممتاز

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الرغبي جوش جونز يؤكد اقتناعه بقرار العودة إلى منافسات الدوري الممتاز لاعب الرغبي جوش جونز يؤكد اقتناعه بقرار العودة إلى منافسات الدوري الممتاز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday