لاعبو باكستان قدموا أداء جيدًا أمام منتخب إنجلترا للكريكيت في مباراة ودية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فشل بيرستو في مواجهة مصباح الحق كان اللحظة الفارقة في الإختبار

لاعبو باكستان قدموا أداء جيدًا أمام منتخب إنجلترا للكريكيت في مباراة ودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعبو باكستان قدموا أداء جيدًا أمام منتخب إنجلترا للكريكيت في مباراة ودية

منتخب إنجلترا للكريكيت
لندن ـ سليم كرم

يستعرض ديفيد لويد، مهاراته في رابع أيام الاختبار الثالث والأخير في سلسلة من الإختبارات ما بين منتخبي إنجلترا وباكستان والمقامة في إمارة الشارقة.

ويرى ديفيد لويد، أنه لا يوجد ما يمنع فريق نادي "مانشستر يونايتد" المرة المقبلة من إجراء الإحماء عبر تشكيل اللاعبين فريقين ولعب مباراة كريكيت في دائرة منتصف ملعب الأولد ترافورد Old Trafford وذلك تجنبًا للوقوع في فخ الهزيمة.

لاعبو باكستان قدموا أداء جيدًا أمام منتخب إنجلترا للكريكيت في مباراة ودية

 وأتيحت الفرصة لمنتخب إنجلترا، خلال اليوم الرابع من الاختبار الثالث، عبر رمي عادل رشيد الكرة بإمتياز تجاه محمد حفيظ، ولكن جوني بيرستو الذي اعتاد على اللعب إلى جوار رشيد في يوركشاير Yorkshire لم يتمكن من التقاطها لتكون بمثابة اللحظة الفارقة في الإختبار.

 كما يواجه مصباح الحق اتهامات بممارسة إضاعة الوقت، ولا بد للحكّام بأن يكونوا على وعي كامل بمثل هذه التصرفات والحيلولة  دون وقوعها.

لاعبو باكستان قدموا أداء جيدًا أمام منتخب إنجلترا للكريكيت في مباراة ودية

 وشهدت المدرجات في الملعب والخاصة بالجماهير المشجعة لمنتخب إنجلترا في إمارة الشارقة حضور ايان لوماكس التي كانت تمارس رياضة الغولف في نفس النادي الذي كان منضم إليه ديفيد لويد في مانشستر، والتي كانت ترتدي قناع الغوريلا طوال فترة الإختبار كله وفي أجواء بلغت فيها درجة الحرارة 35 درجة مئوية وذلك دعمًا للأعمال الخيرية.

وعلى جانب آخر، فقد ذكر ديفيد لويد بأنه قد نما إلى علمه دخول دانييل فيتتوري هو أحدث إضافة في  طاقم التدريب الخاص بالمنتخب الإنجليزي، وهو في طريقه إلي قضاء بعض الوقت مع اللاعبين الشباب في الفريق.

لاعبو باكستان قدموا أداء جيدًا أمام منتخب إنجلترا للكريكيت في مباراة ودية

يُشار إلى أن لاعبي منتخب إنجلترا برغم بذلهم كل ما لديهم، إلا أنهم لم يخلقوا الضغط الكافي على لاعبي منتخب باكستان بحيث كانت هناك العديد من الكرات السيئة في اليوم الرابع من الإختبار الثالث. ولم يستفد الثلاثي الأفضل في الفريق من تعليمات شين وارن الذي حرص على التواجد من أجل مؤازرة الفريق.

 

لاعبو باكستان قدموا أداء جيدًا أمام منتخب إنجلترا للكريكيت في مباراة وديةكيت في مباراة ودية""لاعبو باكستان قدموا أداء جيدًا أمام منتخب إنجلترا للكريكيت في مباراة ودية" width="590" height="350" />لاعبو باكستان قدموا أداء جيدًا أمام منتخب إنجلترا للكريكيت في مباراة ودية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو باكستان قدموا أداء جيدًا أمام منتخب إنجلترا للكريكيت في مباراة ودية لاعبو باكستان قدموا أداء جيدًا أمام منتخب إنجلترا للكريكيت في مباراة ودية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday