لندن آيريش يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق نورثامبتون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات دوري "أفيفا" الإنجليزي الممتاز للرغبي

"لندن آيريش" يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق "نورثامبتون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لندن آيريش" يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق "نورثامبتون"

الفريق الإنجليزي "لندن آيريش"
لندن - سليم كرم

يأمل الفريق الإنجليزي "لندن آيريش" إيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه في دوري "أفيفا الممتاز" للرغبي، عندما يستقبل على ملعبه السبت فريق "نورثامبتون"، الذي يحتل مركزًا متقدمًا بين أفضل خمسة فرق، فضلًا عن أنه ينافس في الدور ربع النهائي من كأس أبطال أوروبا، ولكنه حريص هو الآخر على إعادة اكتشاف براعته في محاولات التهديف بعد أن سجل محاولة واحدة في آخر أربعة مباريات له على صعيد جميع المنافسات.
 
وأكد رئيس نادي "نورثامبتون" للرغبي جيم ماليندر، بأن فريقه سيعمل على التسجيل من المحاولات حينما يواجه فريق "لندن آيريش" الذي يسعى إلى إنهاء سلسلة الإخفاقات التي يعاني منها عقب تلقيه ستة هزائم متتالية جعلته يحتل مراكز متأخرة في جدول الترتيب بالدوري على الرغم من تحقيقه لانتصارات في كأس التحدي الأوروبي. ما يجعل مباراته أمام منافسه "نورثامبتون"، واحدة من المواجهات الصعبة.

لندن آيريش يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق نورثامبتون
 
 وعلى جانب آخر، يواجه "سال شاركس" فريق "اكستر شيفس" الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة منذ أيلول/سبتمبر من العام الماضي. كما أنها ستكون أول مباراة لفريق "اكستر" على ملعب ساندي بارك، منذ الانتصار الذي لا ينسى في كأس أبطال أوروبـا على حساب "كليرمون أوفيرني"، قبل اسبوعين في مباراة حظي فيها روب باكستر باحترام كبير من جانب رئيس نادي "سال شاركس" ستيف دياموند حينما أكد بأنه مدرب رائع.
 
كما يواجه "ليستر تايغرز"، الذي لم يخسر في المباريات الأربع بمجموعته ضمن منافسات كأس أبطال أوروبا فريق نيوكاسل، الذي ظهر بأداء رائع في مباراته التي خاضها نهاية الاسبوع الماضي أمام "كوناكت. وذلك في الوقت الذي يحتل فيه أبناء المدرب دين ريتشارد المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري، إلا أن رئيس نادي "نيوكاسل" للرغبي يؤمن بأن الفريق المنافس يتمتع بتحسن مطرد قبيل رحلتهم إلى ويلفورد رود.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لندن آيريش يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق نورثامبتون لندن آيريش يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق نورثامبتون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday