لندن آيريش يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق نورثامبتون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات دوري "أفيفا" الإنجليزي الممتاز للرغبي

"لندن آيريش" يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق "نورثامبتون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لندن آيريش" يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق "نورثامبتون"

الفريق الإنجليزي "لندن آيريش"
لندن - سليم كرم

يأمل الفريق الإنجليزي "لندن آيريش" إيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه في دوري "أفيفا الممتاز" للرغبي، عندما يستقبل على ملعبه السبت فريق "نورثامبتون"، الذي يحتل مركزًا متقدمًا بين أفضل خمسة فرق، فضلًا عن أنه ينافس في الدور ربع النهائي من كأس أبطال أوروبا، ولكنه حريص هو الآخر على إعادة اكتشاف براعته في محاولات التهديف بعد أن سجل محاولة واحدة في آخر أربعة مباريات له على صعيد جميع المنافسات.
 
وأكد رئيس نادي "نورثامبتون" للرغبي جيم ماليندر، بأن فريقه سيعمل على التسجيل من المحاولات حينما يواجه فريق "لندن آيريش" الذي يسعى إلى إنهاء سلسلة الإخفاقات التي يعاني منها عقب تلقيه ستة هزائم متتالية جعلته يحتل مراكز متأخرة في جدول الترتيب بالدوري على الرغم من تحقيقه لانتصارات في كأس التحدي الأوروبي. ما يجعل مباراته أمام منافسه "نورثامبتون"، واحدة من المواجهات الصعبة.

لندن آيريش يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق نورثامبتون
 
 وعلى جانب آخر، يواجه "سال شاركس" فريق "اكستر شيفس" الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة منذ أيلول/سبتمبر من العام الماضي. كما أنها ستكون أول مباراة لفريق "اكستر" على ملعب ساندي بارك، منذ الانتصار الذي لا ينسى في كأس أبطال أوروبـا على حساب "كليرمون أوفيرني"، قبل اسبوعين في مباراة حظي فيها روب باكستر باحترام كبير من جانب رئيس نادي "سال شاركس" ستيف دياموند حينما أكد بأنه مدرب رائع.
 
كما يواجه "ليستر تايغرز"، الذي لم يخسر في المباريات الأربع بمجموعته ضمن منافسات كأس أبطال أوروبا فريق نيوكاسل، الذي ظهر بأداء رائع في مباراته التي خاضها نهاية الاسبوع الماضي أمام "كوناكت. وذلك في الوقت الذي يحتل فيه أبناء المدرب دين ريتشارد المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري، إلا أن رئيس نادي "نيوكاسل" للرغبي يؤمن بأن الفريق المنافس يتمتع بتحسن مطرد قبيل رحلتهم إلى ويلفورد رود.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لندن آيريش يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق نورثامبتون لندن آيريش يسعى لإيقاف نزيف النقاط عند مواجهته لفريق نورثامبتون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday