لويس هاميلتون يتهم جماهير سباقات فورملا 1 بالاستهانة بمخاطرها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشييع جنازة جول بيانكي بعد إصابته العام الماضي في اليابان

لويس هاميلتون يتهم جماهير سباقات "فورملا 1" بالاستهانة بمخاطرها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لويس هاميلتون يتهم جماهير سباقات "فورملا 1" بالاستهانة بمخاطرها

الإنجليزي لويس هاميلتون
لندن ـ سليم كرم

اتهم الإنجليزي لويس هاميلتون متابعي سباقات "فورميولا 1" بعدم تقديرهم لحجم المخاطر الذي تحمله مثل هذه الأنواع من سباقات السيارات، ويأتي موضوع السلامة على رأس جدول الأعمال تزامنًا مع إقامة سباق الجائزة الكبرى المجري، في أعقاب الحادث المأساوي الذي راح ضحيته السائق الفرنسي جولي بيانكي البالغ من العمر 25 عامًا، والذي أقيمت المراسم الجنائزية له الثلاثاء بعدما استسلم للإصابة المروعة في الدماغ التي تعرض لها خلال سباق الجائزة الكبرى الذي أقيم في اليابان العام الماضي.

لويس هاميلتون يتهم جماهير سباقات فورملا 1 بالاستهانة بمخاطرها

وتعد وفاة السائق الفرنسي هي الأولى في جيل "فورميولا 1" الحالي، حيث لم تنعي الرياضة وفاة سائق آخر منذ ايرتون سينا الذي مات قبل عقدين من الزمن خلال فعاليات سباق الجائزة الكبرى في سان مارينو، ويرى هاميلتون الذي يسعى لتحقيق الفوز القياسي الخامس له في المجر، أن المشاهدين لهذا النوع من السباقات تقلل من خطورتها بالنظر إلى مرور 20 عاما دون حدوث كارثة، مؤكداً أن سائقي سباقات "فورميولا 1" لا يقودون سياراتهم وكأنهم نجوم السينما في هوليوود.

وكان هاميلتون شاهدًا على نجاة سيرجيو بيريز الجمعة الماضية بعد الحادث المرعب الذي تعرض له خلال الجلسة التدريبية الأولى قبيل سباق الجائزة الكبرى المجري، حيث عانى السائق المكسيكي من عطل في نظام التعليق الخلفي أفقده السيطرة على السيارة الأمر الذي أدى إلى تحطمها بعدما اصطدمت بالحواجز وطارت في الهواء.

لويس هاميلتون يتهم جماهير سباقات فورملا 1 بالاستهانة بمخاطرها

وانسحب على إثر هذه الحادثة المروعة فريق "فورس إنديا" من الجلسة التدريبية الثانية ورفض إشراك أي من بيريز أو زميله في الفريق نيكو هلكنبرغ مع تواصل التحقيقات من جانب الفريق حول أسباب الحادث.

ولهذا السبب فإن سائقي سيارات "فورميولا 1" يقومون بالتدريبات المستمرة بحسب ما يقول هاميلتون تجنباً لخطر التعرض لمثل هذا النوع من الحوادث المميتة التي لا يقدرها المشاهدون ممن يتابعون هذه السباقات، ولكن في الوقت نفسه لم يتأثر هاميلتون بالحادث المأساوي الذي راح ضحيته السائق الفرنسي جولي بيانكي، مصرًا على أن ذلك لا يزيده إلا إصراراً على تحقيق مزيد من الإنجازات، مشيراً إلى أن خطورة الأنشطة التي ينفذها تعطي مزيدًا من التشويق والإثارة.

لويس هاميلتون يتهم جماهير سباقات فورملا 1 بالاستهانة بمخاطرها

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويس هاميلتون يتهم جماهير سباقات فورملا 1 بالاستهانة بمخاطرها لويس هاميلتون يتهم جماهير سباقات فورملا 1 بالاستهانة بمخاطرها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday