لويس هاميلتون ينهي التجربة الحرة الأولى لسباق البرازيل كأسرع متسابق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رغم وصوله متأخرًا عقب حادث التصادم الذي وقع في موناكو

لويس هاميلتون ينهي التجربة الحرة الأولى لسباق البرازيل كأسرع متسابق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لويس هاميلتون ينهي التجربة الحرة الأولى لسباق البرازيل كأسرع متسابق

لويس هاميلتون ينهي التجربة الحرة الأولى لسباق البرازيل
لندن ـ سليم كرم

نجح لويس هاميلتون في تجاوز مصاعب الحادث الغامض والمثير للجدل الذي وقع في موناكو، في ساعات مبكرة من صباح الثلاثاء لينهي في زمن هو الأسرع خلال التجربة الحرة الأولى في سباق الجائزة الكبرى البرازيلي.

واستطاع السائق البريطاني الذي يتعافى أيضًا من الحمى وينتظر تحقيق الفوز في سباق البرازيل، إنهاء دورته في دقيقة و 13.543 ثانية، متقدمًا بذلك على زميله في فريق "مرسيدس" نيكو روزبرغ، على أن روزبرغ سيكون له الأسبقية في التجربة الحرة الثانية بعدما أنهى دورته في دقيقة و12.385 ثانية أسرع من زميله في الفريق بواقع 0.458 ثانية.

لويس هاميلتون ينهي التجربة الحرة الأولى لسباق البرازيل كأسرع متسابق

وأخّر هاميلتون رحلته من موناكو إلى ساو باولو 24 ساعة ليغيب عن الحدث الذي أقامه الرعاة الأربعاء، ويصل قبل انطلاق السباق بنحو 24 ساعة.

وأكد هاميلتون أن حادث الاصطدام بسيارة متوقفة الذي تورط فيه ووقع بسيارته ذات النسخة المحدودة "باجاني زوندا" التي تبلغ قيمتها 1.5 مليون جنيه إسترليني لم يسفر عن وجود إصابات.

 وأضاف في وقت لاحق خلال حديثه إلى وسائل الإعلام البريطانية، أن الحادث يعد نتيجة للمشاركة في المنافسات المتوالية ووعد بالحصول على الراحة الكافية على مدار أسبوع ونصف.

لويس هاميلتون ينهي التجربة الحرة الأولى لسباق البرازيل كأسرع متسابق

ويسعى السائق البريطاني، إلى تعزيز سجله الحافل بالانتصارات من خلال تحقيق اللقب الخامس على التوالي في أعقاب الفوز الأخير الجمعة على حلبة "إنترلاغوس" الشهيرة والذي يأتي استكمالًا لسلسة الانتصارات التي كان آخرها سباق الجائزة الكبرى الأميركي في أوستن الشهر الماضي.

وعلى جانب آخر، أنهى كيمي رايكونين التجربة الحرة الأولى التي أقيمت الجمعة في المركز الخامس بعد أن مر بلحظات عصيبة حينما فقد السيطرة على سيارته "فيراري" بسبب المكابح في المنعطف الرابع، في حين يؤمن جنسون باتون الذي ظهر على الساحة بالانتصار الذي حققه عام 2012 بأن فريق "مكلارين" سوف يعود بقوة إلى المنافسة الموسم المقبل على الرغم من النتائج المخيبة للآمال هذا العام.

لويس هاميلتون ينهي التجربة الحرة الأولى لسباق البرازيل كأسرع متسابق

ويذكر أن رايكونين أنهى التجربة الحرة الأولى في المركز الـ 13 كأسرع زمن، متأخرًا بواقع ثانيتين فقط عن هاميلتون، بينما احتل زميله في الفريق فرناندو ألونسو المركز الـ 16.

وأنهى سائق فريق "ريد بول" دانييل كويت، السباق في المركز السادس، بينما جاء فالتييري بوتاس في المركز السابع وتلاه ماكس فيرستابين في المركز الثامن.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويس هاميلتون ينهي التجربة الحرة الأولى لسباق البرازيل كأسرع متسابق لويس هاميلتون ينهي التجربة الحرة الأولى لسباق البرازيل كأسرع متسابق



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday