منتخب إنجلترا يضطر إلى التعادل أمام باكستان في أول اختبار الكريكيت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اقترب من الإنجاز الشهير الذي تحقق عام 2000 في كراتشي

منتخب إنجلترا يضطر إلى التعادل أمام باكستان في أول اختبار "الكريكيت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب إنجلترا يضطر إلى التعادل أمام باكستان في أول اختبار "الكريكيت"

قائد منتخب إنجلترا الأسبق ناصر حسين
لندن - ماريا طبراني

صرّح قائد منتخب إنجلترا الأسبق ناصر حسين لصحيفة "الدايلي ميل"، بأن هناك من قارن بين كواليس لقاء مساء السبت في أبو ظبي مع الفوز الشهير لمنتخب إنجلترا في كراتشي قبل 15 عامًا عندما كان هو قائداً للفريق، ولكنه أشار إلى أنه في حال تمكن أليستر كوك ورفاقه من الفوز على منتخب باكستان، لكان حينها ذلك الإنجاز هو الأكبر.

منتخب إنجلترا يضطر إلى التعادل أمام باكستان في أول اختبار الكريكيت

وذكر حسين بأن العودة إلى المنافسة مرة أخرى بعد التأخر في الأدوار الأولى أمام منتخب باكستان بفارق كبير تعد محاولة مذهلة ومجهود رائع، خصوصًا من لاعبين مثل عادل رشيد الذي استطاع تدارك البداية المتذبذبة، فضلًل عن الأداء المتميز الذي ظهر به اللاعب جيمي آندرسون.

وأظهر الفريق بحق أنه حضر إلى الإمارات العربية المتحدة من أجل المنافسة وحصد الفوز أمام خصم عنيد مثل منتخب باكستان الذي يضم في صفوفه لاعبين مثل ياسر شاه وأزهر علي، فالمهمة لم تكن سهلة، ولكن منتخب إنجلترا ظهر كفريق متوازن قادر على تحقيق الفوز.

منتخب إنجلترا يضطر إلى التعادل أمام باكستان في أول اختبار الكريكيت

وتطرق حسين إلى الحديث عن سلسلة الاختبار في كراتشي عام 2000، مفيدًا بأن الحظ حالفهم عندما كان الحكم الذي يدير المباراة وقتها هو ستيف بوكنور الذى اتسمت قراراته بالصرامة، خاصوصًا عندما أصيب قائد المنتخب الباكستاني معين خان إصابة بالغة واستمر إيقاف المباراة وقتًا طويلًا ليصر الحكم على استكمال المباراة حتى نهايتها مهما كانت الظروف.

وفي اللقاء الأخير، اعتمد لاعبو منتخب باكستان على إضاعة الوقت أيضًا، واعترف حسين بأنه إذا كان في موقف مصباح الحق، فإنه سوف يعمل على تهدئة المباراة مثل ما فعل بعد الأداء القوي الذي ظهر عليه منتخب إنجلترا ولم يكن يفصله عن الفوز سوى 25 عندما قرر الحكم إيقاف اللقاء بسبب الأضواء الكاشفة.

منتخب إنجلترا يضطر إلى التعادل أمام باكستان في أول اختبار الكريكيت

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب إنجلترا يضطر إلى التعادل أمام باكستان في أول اختبار الكريكيت منتخب إنجلترا يضطر إلى التعادل أمام باكستان في أول اختبار الكريكيت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday