نجم الرغبي الجنوب أفريقي مارسيل كويتزي يلتحق بصفوف ألستر الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خرج من تشكيل المنتخب للمونديال رغم مشاركته في 28 مباراة دولية نجم الرغبي الجنوب أفريقي مارسيل كويتزي يلتحق بصفوف "ألستر" الموسم المقبل

نجم الرغبي الجنوب أفريقي مارسيل كويتزي يلتحق بصفوف "ألستر" الموسم المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم الرغبي الجنوب أفريقي مارسيل كويتزي يلتحق بصفوف "ألستر" الموسم المقبل

ساهم مارسيل كويتزي في خسارة منتخب بلاده جنوب أفريقيـا المفاجأة أمام منتخب الأرجنتين
لندن - سليم كرم

استطاع نادي ألستر للرغبي الحصول على خدمات لاعب منتخب جنوب أفريقيـا مارسيل كويتزي، ليشارك مع الفريق في المواسم الثلاثة المقبلة، ومن المقرر أن ينضم إلى الفريقه بداية الموسم المقبل، عقب المشاركة مع فريق شاركس في بطولة السوبر للرغبي التي تبدأ الشهر الجاري وتنتهي في تموز/ يوليو المقبل.

نجم الرغبي الجنوب أفريقي مارسيل كويتزي يلتحق بصفوف ألستر الموسم المقبل

وبانتقال اللاعب كويتزي، الذي خاض 28 مباراة دولية مع منتخب جنوب أفريقيا ولكن تم تجاهله بشكل مثير للجدل في تشكيل فريق كأس العالم، يكون قد جاور زميله في الفريق الوطني روان بينار في ألستر.

وأكد المدرب ليس كيس أن من أهم أسباب التعاقد مع اللاعب صغر سنه وقدرته على القيادة وتمتعه بشخصية قوية في الملعب، وهو ما يصب في صالح الفريق في النهاية، وأضاف أن ألستر يبحث عن الاستفادة من وزن كويتزي وقامته التي تبلغ 6 أقدام و3 بوصة، مشيرًا إلى أنهم في انتظار تقديمه المزيد وهو يرتدي قميصًا يحمل رقم 8، في الوقت الذي كانت فيه مشاركاته الدولية في الرغبي برقمي 6 و7.

وشارك كويتزي في أولى مبارياته الدولية مع منتخب جنوب افريقيـا العام 2012 حينما كان يبلغ من العمر 21 عامًا، ولعب في صفوف فريق هينيك ماير، وقد احتفظ بمكانه في تشكيل المنتخب الوطني إلى أن تم استبعاده في كأس العالم الماضية بسبب تراجع أدائه.

وعلى خلاف بقية المنتخبات الوطنية في رياضة الرغبي، فإن منتخب جنوب أفريقيـا لا يزال يختار لاعبيه من المحترفين في الخارج، ومن ثم فإن توقيع كويتزي لعقد مدته 3 أعوام لابد وألا يكون له تأثير كبير على مسيرته الدولية، بالنظر إلى الاستمرار في استدعاء اللاعب بينار، في الوقت الذي يشارك فيه مع ألستر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم الرغبي الجنوب أفريقي مارسيل كويتزي يلتحق بصفوف ألستر الموسم المقبل نجم الرغبي الجنوب أفريقي مارسيل كويتزي يلتحق بصفوف ألستر الموسم المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday