نجم شيكاغو بولز متهم بتعاطي المنشطات واغتصاب صديقته السابقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أن الفتاة المدّعية وافقت على المشاركة في "حفلة جنسية"

نجم "شيكاغو بولز" متهم بتعاطي المنشطات واغتصاب صديقته السابقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم "شيكاغو بولز" متهم بتعاطي المنشطات واغتصاب صديقته السابقة

دريك روز
لندن - كاتيا حداد

زعم نجم فريق "شيكاغو بولز" دريك روز، بأن السيدة التي تتهمه بتعاطي المنشطات واغتصابها، وافقت على الاشتراك في تجربة جنسية، وأنها تشعر بالضيق بسبب حاجتها إلى المال بعد إعادة إحدى الألعاب المستخدمة في الإثارة الجنسية. وكانت السيدة التي تقاضي روز وتدعى جان دو، قد زعمت بأن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما ومديره راندال هامبتون وريان ألين، أقدوا على اغتصابها في منزلها، بعد دس المخدر في شرابها، مضيفة بأنها لم تخضع لاختبار الحمل لأنها كانت تشعر بالخجل والحرج.

ونفى المحامي مارك دي بوت كافة الإدعاءات التي طالت موكله روز، فيما زعمت وثائق المحكمة بأن السيدة أصبحت مضطربة لبضعة أسابيع أو أشهر لأنها شعرت بأنه ينبغي أن تسدد ثمن إحدى الألعاب التي تستخدم في الإثارة الجنسية، والتي اشترتها واستخدمتها في ليلة الاستجواب. وتفاقمت الأمور بالنسبة لنجم كرة السلة الأميركية في أعقاب الإصابة التي تعرض لها في عظام الفخذ في أول أيام التدريبات بعدما اشترك في إحدى الكرات مع زميله بالفريق، ومن المقرر بأن يخضع روز للجراحة ولم يتضح بعد متى سيعود من الإصابة، وما إذا كان سيلحق بأول لقاءات الفريق.

يذكر أن روز الذي ساعد فريقه "بولز" على الفوز في 50 مباراة الموسم الماضي، غاب عن موسم 2012 – 2013 بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي ثم تمزق في الرباط الداخلي للركبة في تشرين الثاني/نوفمبر من عام 2013، كما غاب عن باقي اللقاءات التي خاضها الفريق، وفي الموسم الأخير غاب لفترة طويلة بسبب إصابة أخرى في الركبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم شيكاغو بولز متهم بتعاطي المنشطات واغتصاب صديقته السابقة نجم شيكاغو بولز متهم بتعاطي المنشطات واغتصاب صديقته السابقة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday