نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد تغلبه على زميله في فريق "مرسيدس" لويس هاميلتون

نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى

نيكو روسبرغ
موسكو - حسن عمارة

أرسل نيكو روسبرغ تحذيرًا قويًا لمنافسيه على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى المقام في روسيا بعدما أنهى السباق كأسرع متسابق خلال مرحلة التصفيات.

وسيطر روسبرغ على الجولة في ذلك الحدث المروع الذي شهد تحطم سيارة المتسابق كارلوس ساينز في الوقت الذي هيمن فيه سائقي "مرسيدس" على المراكز الأولى.

ويفصل روسبرغ عن هاميلتون 48 نقطة في الترتيب مع تبقي خمس سباقات، ولكنه تربع على القمة وتفوق على زميله في الفريق بواقع 0.330 ثانية، ليؤمّن بذلك مركزه كأول المنطلقين في السباق الثالث لهذا الموسم.

نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى

ويعد هذا السباق هو رقم "30" من حيث تصدر المنطلقين لفريق "مرسيدس" الذي يسعي إلى حصد لقب البطولة المقامة على حلبة "سوتشي".

وعلى جانب آخر، فإن سائق فريق "ويليامز" فالتييري بوتاس قدم أداء قويًا، حيث تمكن من تأمين المركز الثالث ضمن المنطلقين، وكان يفصله ثانية واحدة خلف المتصدر روسبرغ، فيما سينضم في الصف الثاني من قبل سائقي "فيراري" سباستيان فيتيل، وأثني هاميلتون على أداء زميله في الفريق، مؤكدًا على أن هناك خطأ أحال دون تصدره كأول المنطلقين.

وقبيل بدأ التصفيات، كان من الصعب استخدام حلبة السباق بسبب تسرب وقود ديزل، فضلًا عن الأمطار الشديدة، وحتى الحادث الذي أصاب ساينز وخرج منه سليمًا بأعجوبة بعدما تحطمت سيارة الإسباني الذي يحتفل بخوضه سباق الجائزة الكبرى رقم "250" نهاية هذا الأسبوع على سرعة 200 ميل في الساعة، وأعرب ساينز عن خيبة أمل كبيرة أثناء مشاهدته للتصفيات من المستشفى التي يقبع فيها لتلقي العلاج.

نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى

وعلى الرغم من توقف هطول الأمطار السبت، إلا أن المتسابقين عانوا بشدة من آثار المطر على حلبة السباق، ومن بينهم فيليب ماسا الذي أنهى السباق في المركز الخامس عشر.

ومن ناحية أخرى تمكن جنسون باتون من تأمين ثاني أكبر مركز حققه في التصفيات هذا الموسم، حيث من المقرر بأن يبدأ السباق وهو في المركز الثالث عشر، ولكن فرصته ليست كبيرة في تحقيق مركز متقدم خلال سباق الأحد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى نيكو روسبرغ يلفت الأنظار وينافس بشدة على لقب بطولة سباق الجائزة الكبرى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday